رئيس التحرير : مشعل العريفي

واشنطن..مصرع 4 أشخاص بإطلاق نار في مركز تجاري-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد-وكالات:أعلنت الشرطة الأميركية على مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت إن أربعة أشخاص قُتلوا بالرصاص في مركز تجاري في شمال غربي ولاية واشنطن، وإن الجاني لاذ بالفرار من مكان الحادث.
وقال مارك فرانسيس، المتحدث باسم شرطة ولاية واشنطن، على تويتر إن إطلاق النار وقع في نحو الساعة 7.30 مساء الجمعة بالتوقيت المحلي في مركز كاسكيد التجاري في بيرلنغتون بواشنطن على بعد نحو 65 ميلا شمال سياتل.
وأوضح فرانسيس أن الشرطة تبحث بشكل نشط عن الجاني، الذي نشر على الإنترنت صورة لرجال الإنقاذ خارج المركز التجاري.وأضاف في تغريدة على تويتر: "أجهزة الطوارئ الطبية بدأت في الدخول لعلاج الجرحى داخل المركز التجاري في حراسة الشرطة وبعد تطهير مبدئي".وقال فرنسيس إن المشتبه به "من أصول أميركية لاتينية ويرتدي ثيابا رمادية".
وفي تسجيل لكاميرات المراقبة نشرته الشرطة، يمكن رؤية المشتبه به وهو يحمل بندقية.وتابع المتحدث أن المشتبه به شوهد للمرة الأخيرة وهو يتوجه سيرا على الأقدام إلى طريق سريع قريب من المركز التجاري في بورلينغتون الواقعة بين سياتل والحدود الكندية.
وأضاف "نحن نبحث عن المشتبه به وأي خيوط" تساعد على كشف ملابسات الجريمة.وقامت السلطات باجلاء المركز التجاري.وجاء إطلاق النار بعد أقل من أسبوع من قيام رجل بطعن تسعة أشخاص في مركز تجاري في وسط مينيسوتا قبل قتله بالرصاص. ويحقق مكتب التحقيقات الاتحادي في هذا الهجوم بوصفه عملا إرهابيا محتملا.
0

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up