رئيس التحرير : مشعل العريفي

والدي أغلق علي أبواب المنزل وسافر للخارج.. معنفة "خميس مشيط" تروي تفاصيل جديدة حول تعنيفها واستدراج شقيقتها لتهديدها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روت مواطنة بخميس مشيط تفاصيل جديدة لقضية التعنيف التي تعرضت لها، وكيف استدرجتها شقيقتها لتهديدها بالسجن .
الضرب والإهانة وحسب " سبق " قالت: تعرضت للضرب والإهانة من عدد من أفراد أسرتي وامتد الأمر إلى حبسي وابنتي التي لا تتجاوز سبع سنوات في منزل والدي الذي أغلق علي أبواب المنزل وسافر إلى خارج المملكة .
الاستعانة بالدفاع المدني وتابعت: استعنت بالدفاع المدني الذي حضر وقام بتحريري من الاحتجاز الذي تعرضت له وسجلت بلاغاً رسمياً بذلك ثم لجأت إلى منزل والدتي ومكثت فيه عدداً من الأيام قبل أن تطلب مني والدتي مغادرته .
اللجوء لإحدى الأسر وأردفت: من خوفي أن أتعرض للعنف مجددًا لجأت لإحدى الأسر التي قامت بإكرامي ومساعدتي وابنتي وحاولت الحصول على رقم والدي حيث كنت أرغب في محادثته لمنحي الأمان من قبله للعودة للمنزل، وبعد تعذر ذلك سجلت مقطع فيديو لإدراكي أنني سأتعرض للعنف مجددًا. لافتة إلى أن أخواتها رفضن تزويدها بالرقم.
التهديد بالسجن واستطردت قائلة: تلقيت اتصالاً من إحدى أخواتي تطلب فيه مقابلتي في أحد المولات بأبها بحجة شوقها لرؤيتي وأثناء مقابلتها تفاجأت بامرأة وعدة أشخاص يطلبون مني التوجه معهم لمركز الشرطة وتم استجوابي ومن ثم تهديدي بالسجن.
مقطع الفيديو وقالت أنها نشرت مقطع فيديو على مواقع التواصل تطالب فيه بحمايتها بسبب الظروف والضغوط النفسية التي عاشتها وعدم وجود من يقف معها وإدخالها للمصحة النفسية رغم أنها بكامل قواها العقلية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up