رئيس التحرير : مشعل العريفي

والد المختطف السابق "موسى الخنيزي" يطرح مبادرة للعثور على "نسيم حبتور" .. والكشف عن تفاصيلها !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قدم علي الخنيزي، والد المختطف السابق موسى الخنيزي، مبادرة  للمساهمة في عودة المختطف اليمني نسيم حبتور إلى عائلته، بعد صدور نتائج تحليل الحمض النووي للشاب "طلال " وعدم تطابقها مع والدي المختطف اليمني "نسيم حبتور".
فيما كشف  محامي عائلة المختطف نسيم حبتور في المملكة ، الدكتور سعد بن شايع، عبر حسابه في موقع ”تويتر“ أنه تلقى اتصالا من أبوموسى الخنيزي، إذ طرح فكرة لقاء تلفزيوني ثلاثي مع والد نسيم في قناة ”الإخبارية“، وذلك لمناشدة الحاضنين لنسيم وتقديم مكافآت للوصول إليه.
وأوضح أن المقترح يتضمن مكافأة لحاضني نسيم عن إبلاغهم عن أنفسهم بسرية تامة، وأخذ العفو لهم من الحق العام، ومناشدة لنسيم نفسه عن طمأنته باحتفاظه بالجنسية السعودية إن كانت معه، إضافة إلى مكافأة لمن يدل على نسيم بعد مضي مهلة محددة للحاضنين للرجوع للحق والتوبة مما فعلوا، لافتا إلى أنه تقررت مكافأة مجزية تقدر بمليون ريال .
وأعلن المحامي ”بن شايع“ مشاركته في المقترح، إذ أكد استعداده لدفع 100 ألف ريال ،بدوره، استجاب الصحفي المختص بالقضايا الأمنية والحوادث، أبوطلال الحمراني، لدعوته للمشاركة في المقترح، معلنا عبر حسابه في ”تويتر“ أنه سيرصد مكافأة مالية بالاشتراك مع محاميه أنور الحداد بقيمة 100 ألف ريال لمن يدلي بأي معلومات عن مكان المختطف نسيم حبتور.
وشارك ناشطون سعوديون في المبادرة المقترحة، معلنين بدورهم عن تبرعهم بمبالغ مالية، لمن يقدم أي معلومات للوصول إلى المختطف اليمني.
 

arrow up