رئيس التحرير : مشعل العريفي

وبرفقته زوجته.. سعودي يروي تفاصيل تعرضه للطعن والسرقة تحت تهديد السلاح في القاهرة.. والسفارة تعلق

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: رافق مواطن سعودي، زوجته في رحلة علاجية إلى إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة، إلا أنه فوجئ بسائق التاكسي، الذي أقلّه من الفندق الذي يسكن فيه إلى المستشفى، يسطو عليه. وأكد المواطن أن سائق التاكسي، سلبه 1500 ريال سعودي، تحت تهديد السلاح الأبيض، وأنه أصيب بطعنة في يده أثناء محاولته مقاومة اللص، قائلًا: "عند محاولة السائق سرقة هاتفي والجوازات قاومته لأتعرض لطعنة في يدي قبل أن يهرب السارق مباشرة، وقمت بإبلاغ الجهات الأمنية برقم السيارة والمواصفات". وأضاف: ذهبت لقسم أمن الجيزة، فرفضوا استقبال البلاغ، ثم ذهبت لقسم الهرم وقمت بالإبلاغ عنه، واتجهت للسفارة، وكان الوقت خارج الدوام، واتصلت على السفارة من السعودية؛ نظراً لسفري بعدها مباشرة، فأخبروني بأنهم سيتابعون القضية".
وأفاد المواطن، أنه حصل على جميع المعلومات والتفاصيل الخاصة بالسارق من إحدى محطات الوقود المزودة بكاميرات المراقبة التي مرت عليها مركبته، ومع هذا كله ما زال اللص هارباً، وفقًا لـ "سبق".
من جهته، قال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر السفير أسامة نقلي أن السفارة تقوم بتقديم الدعم القانوني للمواطن، ومتابعة القضية مع الجهات المختصة بمصر.

arrow up