رئيس التحرير : مشعل العريفي

وثائقي جديد يفضح والد بريتني سبيرز.. ويكشف "فعلته الشنيعة"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أوضح فيلم وثائقي أنتجته صحيفة "نيويورك تايمز"، أن والد المغنية الشهيرة بريتني سبيرز كلّف شركة أمنية بالتنصت على مكالماتها الهاتفية ورسائلها النصية خلال فترة الوصاية التي تفرضها عليها المحكمة منذ 2008.
وقال أليكس فلاسوف، موظف الأمن السابق في شركة بلاك بوكس والذي عمل مع فريق المغنية قرابة 9 أعوام، إن الشركة "نسخت" هاتف المغنية على جهاز آيباد عبر الولوج إلى حسابها على آي كلود.
ولفت إلى أنه تم وضع أداة تنصت في غرفة نومها أيضا، فيما أبان لصناع الفيلم أنه طُلب منه فك شفرة بعض محادثات بريتني النصية لإرسالها إلى والدها جيمي سبيرز وموظف في شركة إدارة أعمال قام الأب بتعيينها، وفق "سكاي نيوز".
ولفت إلى أنه عندما تساءل عن التنصت أبلغوه بأن مراقبة اتصالات بريتني تتم "حرصا على أمنها ولحمايتها"، وأن المحكمة المشرفة على الوصاية "على علم بالأمر" وكذلك محامي المغنية في هذا الوقت. وقال فلاسوف إن المراقبة شملت مناقشات بين بريتني ومحاميها.
وكانت بريتني سبيرز خاضت معركة قضائية لإنهاء الوصاية التي أتاحت لوالدها الإشراف على شؤونها الشخصية وثروتها البالغة نحو 60 مليون دولار منذ 2008 بعد انهيار حالتها النفسية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up