رئيس التحرير : مشعل العريفي

انشاء مركز إعلامي متكامل بـ «سوق عكاظ» .. والمشرف على الإعلام الداخلي بمكة يوضح الهدف منه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : في إطار استعدادات وزارة الإعلام للمشاركة في فعاليات سوق عكاظ والذي تم افتتاحه أمس بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، وتمتد فعالياته خلال الفترة من 13 إلى 29 شوال 1439هـ، الموافق 27 يونيو إلى 13 يوليو 2018م ، أنشأت وزارة الإعلام مركزاً إعلامياً متكاملاً لخدمة وسائل الإعلام المختلفة بسوق عكاظ في نسخته الثانية عشرة لهذا العام .
ويأتي ذلك لتسهيل مهمة ممثلي وسائل الإعلام المختلفة والمجهز بأحدث الأجهزة والإمكانات والتقنيات الحاسوبية لتغطية الفعاليات اليومية.
وأوضح المشرف على الإعلام الداخلي بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالرحمن علي بن هادي ، أن المركز يتيح للوفود الإعلامية التعامل مع تغطياتهم الصحفية من خلال الإمكانات المتطورة والأجهزة الحديثة لنقل الوقائع والفعاليات والعروض المسرحية من أجنحة وجادة السوق بالإضافة إلى مساحة للمؤتمرات الصحفية واللقاء مع ضيوف السوق والمركز.
وأكد أن المركز يعكس الاهتمام الذي توليه وزارة الإعلام للمناسبات الوطنية ودعمها بالطاقات والإمكانات بما يحقق الهدف من إقامة مثل هذه النشاطات والفعاليات والتركيز على خدمة وسائل الإعلام المختلفة التي تنقل هذه الأحداث والتعاون معها لتسهيل مهمتها الإعلامية.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up