رئيس التحرير : مشعل العريفي

وزير التعليم يتراجع عن الرسالة التي أثارت غضب المعلمين.. إليك محتواها والهدف منها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تراجع وزير التعليم أحمد بن محمد العيسى، عن تصريحه الذي أغضب به المعلمين، والخاص بعدم وجود معلمين حقيقيين بالمدارس الحكومية، مشيرًا إلى أن رسالته فهمت في غير سياقه.
وقال العيسى في تصريح للصحفيين عقب تدشينه المؤتمر العالمي (الكشفية والعمل التطوعي) في فندق "هوليدي إن" بالرياض: "أنا معكم قلباً وقالباً"، مؤكدا أن حديثه الذي أثار غضب المعلمين كان خلال ورشة خاصة بالمناهج، وأمام عدد من الباحثين والمهتمين.
وأوضح أن من يقرأ الكلمة جيداً يدرك أبعاد ومضمون الرسالة التي أردت إيصالها، والمتمثلة في رغبة الوزارة تطوير العمل التعليمي، وتطوير قدرات القائم بالعملية التعليمية بشكل مباشر.
وفيما يتعلق بالتأمين الطبي الذي أقرته الوزارة مؤخرا، أكد العيسى أنهم يتابعون ردود الفعل الإيجابية والسلبية لدراستها للوصول إلى تقديم خدمة متميزة للمعلم والإداري من منسوبي الوزارة.
وكان العيسى قد انتقد قبل أيام طريقة التدريس التي يتبعها المعلمون، مبيناً أن المدارس الحكومية باتت تفتقر إلى المعلمين الحقيقيين، وأن العملية التعليمية أصبحت تعتمد على "التلقين"، الأمر الذي أثار الغضب داخل الأوساط التعليمية وبين المعلمين الذين قالوا إن التصريحات تأتي للتغطية على فشل الوزارة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up