رئيس التحرير : مشعل العريفي

وصفها بـ "الكارثية"..خلفان يغرد مجددًا عن مواقف قطر وتفضيلها للإخوان وإيران على "دول الخليج" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: وصف نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان، تفضيل قطر لجماعة الإخوان وإيران على حساب "السعودية والإمارات والكويت والبحرين" بأنه "كارثة سياسية"، مدافعًا في الوقت نفسه عن حجب قناة الجزيرة في الإمارات على اعتبار أن ذلك حماية للأمن الوطني.
وعبر تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أكد خلفان أن قمم الرياض الثلاثة خرجت بنتائج أهمها توحيد المواقف عربيا وإسلاميا وعالميا، مضيفًا: تخرج علينا قطر اليوم بشق الصف، لا التوقيت مناسب ولا الأعذار مناسبة ولا التصريحات موفقة… نسأل الله الهداية لهم.
وأضاف "خلفان": ما معنى وجود القاعدة الأمريكية في قطر حماية من دول الجوار… أهل قطر اعزاء على دول الجوار، متابعًا: السعودية والإمارات والكويت والبحرين على خطأ.. وقطر صح… بدلا من أن تقولوا على تلك الدول مراجعة سياستها انتم ايها الإخوان راجعوا سياستكم.
وواصل نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي تغريداته، قائلاً: استطاعت السعودية إقناع العالم الغربي والعالم العربي والعالم الإسلامي بصحة موقفها.. إلا قطر تأبى ان تقتنع.. لماذا ؟؟ نسأل الله الهداية لكم"، ثم علق بسخرية: "كيف كانت تصريحات وزير الخارجية التي أخرجت من سياقها..؟".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up