رئيس التحرير : مشعل العريفي

وفاة طفل سعودي صعقاً بحمام سباحة في الهند-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:قال موقع "إنديان إكسبريس" الهندي أن طفلا سعوديا قد لقي حتفه عقب تعرضه للصعق الكهربائي أثناء اللعب في حمام سباحة مخصص للأطفال الصغار داخل منتجع سياحي خاص بمنطقة كوماراكوم” السياحية في الهند، مساء أمس
ونقل الموقع عن أحد مسؤولي الشرطة في منطقة “كوتايام”، التي يقع بداخلها المنتجع السياحي قوله، إن الطفل السعودي المتوفى سقط فجأة دون سابق إنذار داخل حمام السباحة.
و أشار الموقع إلى أن أسرة الطفل تعتبر أن وفاته كانت جراء تعرضه للصعق الكهربائي داخل حمام السباحة وليست حادثة غرق عادية.
وأضاف أن شرطة مدينة “كوماراكوم” الهندية التي يقع بها المنتجع السياحي الخاص قامت أمس الجمعة بفتح تحقيق في الوفاة غير الطبيعية للطفل بناء على طلب الوالد، وذكرت أن الطفل يدعى “علاء الدين” وهو نجل “إبراهيم عبدالرحمن” من مدينة جدة.
وعلى الرغم من أن فريقا من الأطباء الذين أجروا تشريحا لجثة الطفل، تحدثوا عن أنه توفى جراء الغرق، إلا أن الشرطة نقلت عن الشخص الذي سحبه من الماء أنه شعر بصدمة كهربائية.
ونقل الموقع عن مسؤول في شركة السياحة التي رتبت زيارة الأسرة، أن الشركة لم تحصل على رد مناسب من سلطات المنتجع التي تحاول أن تنأى بنفسها عن الحادثة. ولفت إلى أن سلكا كهربائيا رصد بالقرب من حمام السباحة، كما رصد جزء آخر كان مغطى بعازل، والتقطت صور لهذه الأسلاك وسلمت للشرطة.
وبحسب الموقع فإن القنصلية السعودية في مومباي قد تدخلت لمتابعة التحقيقات الجارية في الحادث,وأصدرت توجيهات للأسرة، ونقل جثمان الطفل إلى مدينة “كوتشي”، ومن المقرر أن تعود الأسرة المكونة من الوالدين و5 أبناء إلى جدة مساء اليوم السبت، حيث قطعت نزهتها التي بدأتها في 18 أغسطس والتي كان من المقرر لها أن تستمر حتى 3 سبتمبر القادم.

arrow up