رئيس التحرير : مشعل العريفي

وفاة معلمة بعد يوم دراسي بالدمام.. أسرتها تكشف السبب.. وتطالب “التعليم” بالتحقيق ومحاسبة المتسبب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: طالبت أسرة معلمة توفيت إثر توجيه نقاش حاد لها بثانوية سناء الجعفري بالدمام، وزارة التعليم بفتح تحقيق في أسباب الوفاة ومحاسبة المتسبب.
وأوضح أحمد الخميس شقيق المعلمة المتوفاة، نعيمة الخميس، أن أخته عادت في ذلك اليوم من العمل وهي مستاءة جدا واشتكت من صداع وعدم رغبتها في الأكل، وفقًا لـ “الوطن”.
وأكد أنه تم بعدها نقلها إلى المستشفى وهي بحالة غيبوبة، مشيرًا إلى ما كشفت عنه بعض المعلمات والطالبات لهم، بأنها تعرضت لمشكلة في المدرسة من إحدى المعلمات الأخريات.
من جانبه، رد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي لتعليم الشرقية سعيد الباحص، على اتهامات أسرة المعلمة المتوفاة، موضحًا أنه تمت الزيارة التنظيمية لها من قبل مشرفة المادة الإثنين 20 /7 /1438، وتم تنفيذ ورشة لأساليب التقويم البديل في المدرسة بحضور قائدة المدرسة، وبعد الانتهاء من الحصة تمت المداولة الإشرافية في قاعة الاجتماعات.
وأكد الباخص أن المداولة تمت في جو يسوده الاحترام والرضا وأن المناقشة اتسمت بالهدوء وروح المودة، مبينًا أن المعلمة أبدت الرغبة في تزويدها بكل الأساليب والإجراءات الخاصة بعملية التقويم والتطوير، وأنها قدمت هدية للمشرفة، نافيًا وجود نقاش حاد بين الطرفين أدى بها إلى الوفاة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up