رئيس التحرير : مشعل العريفي

وكيل "بلعمري" يصدم الشباب : لا نعترف باتفاقية "البلطان"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : رد مجيد بوعامر ، وكيل الدولي الجزائري جمال بلعمري ، على تصريحات رئيس نادي الشباب ، خالد البلطان ، التي ذكر فيها أن بلعمري مطالب بدفع مبلغ مالي للشباب في حال عاد إلى السعودية .
الله يعينه ويساعده
وقال بوعامر بحسب "الرياضية" : “المحامي التونسي علي عباس، الخبير بلوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، رد على حديث البلطان، وأنا بصراحة أول مرة في حياتي أسمع عن هذه الاتفاقية التي ذكرها الرئيس”.
وحول حديث البلطان بأن غرفة ملابس الشباب أكثر إيجابية بعد رحيل بلعمري، قال بوعامر ، أن هذه أمور تخص الرئيس، لا يوجد رد عليها وقال :”لا تهمنا، الله يعينه ويساعده”.
مرتاح في ناديه ويتدرب مع الفريق
من جهة أخرى أكد بوعامر ، أن مفاوضات موكله مع النادي الأهلي لم تصل إلى صيغتها الرسمية حتى الآن، موضحًا أنه لا يوجد اتفاق بين بلعمري والأهلي.
وأضاف: "هذه المفاوضات لم تبدأ رسميًّا، والمحادثات لا تزال شفهية، ومن الصعب الحكم عليها أو الحديث عن المرحلة التي وصلت إليها، وسيتبين مصيرها خلال الأسبوعين المقبلين".
وتابع: “بصراحة هذه الأخبار تسببت في مشاكل لجمال بلعمري هنا في فرنسا مع ناديه ليون، نظرًا لكثرة الأحاديث عن عودته إلى الملاعب السعودية، على الرغم من أنه مرتاح في ناديه ويتدرب مع الفريق”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up