رئيس التحرير : مشعل العريفي

يرتدون "الملابس النسائية" ويضعون المكياج .. القبض على " شواذ " في جدة بينهم "طالب طب" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ضبطت قوات الأمن شبكة تمارس الشذوذ والرذيلة، في مدينة جدة وتتكون من 5 شبان مقيمين، منهم طالب سعودي يدرس في كلية للطب.
وكانت قد تلقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بمدينة جدة بلاغًا من أحد المواطنين، بوجود شبكة تمارس الشذوذ الجنسي وفقًا لـ "الوطن".
وأوضح البلاغ المقدم أن هذه العصابة تصطاد زبائنها من الأثرياء، وذلك نظرًا للسيارات الفارهة التي تنتظر أسفل العمارة.
وقامت فرقة من الهيئة بتتبع الموقع للوقوف على حقيقة البلاغ وبعد ذلك داهمت المكان وقبضت على أفراد العصابة المكونة من خمسة أفراد.
وحرزّت فرقة الأمر بالمعروف عددًا من المساحيق النسائية كانت بحوزة العصابة إلى جانب شعر صناعي "باروكات" وفساتين نسائية بمقاسات مختلفة وعدسات نسائية لاصقة وشنط.
وعثرت الفرقة على على الحشيش المخدر، و بفحص هواتف المتهمين تبين من خلال رسائلهم واتصالاتهم أنهم من المتشبهين بالنساء بالإضافة إلى العثور على مقاطع إباحية، وصور لبعضهم وهم يرتدون ملابس نسائية.
وبينت التحقيقات أن أحد أفراد العصابة طالب يدرس في كلية للطب، وهو سعودي الجنسية، وعثر في هاتفه على صور له وهو يضع ربطة شعر على رأسه، وفي حفلة بصحبة بعض منهم ويرتدي فستان سهرة نسائية.
ووجدت الفرقة بإحدى الهواتف المحمولة لأحد أفراد العصابة، رسائل وهو ينسق مع أحد الأشخاص لإقامة حفلة ماجنة، وإحضار الكحول فيها.
واعترفت أفراد العصابة أمام هيئة التحقيق بأنهم يمارسون الشذوذ منذ عام، وأحليت قضية الشذوذ إلى المحكمة الجزائية للنظر فيها، وطالب المدعي العام بإيقاع عقوبة تعزيرية ضد هذه العصابة، كما طالب بسجنهم وجلدهم وتغريمهم.

arrow up