رئيس التحرير : مشعل العريفي

يعقوب بوشهري يفاجئ متابعيه بقرار جديد .. ويوجه رسالة غاضبة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : عبّر الناشط الكويتي ومشهور مواقع التواصل يعقوب بوشهري، عن غضبه الشديد من الانتقادات والهجوم الذي يطاله وأسرته من جانب العديد من المتابعين في "السوشال ميديا"، مبينًا أنه لن يرحم أحدًا انتقده أو هاجمه وأسرته وأنه سيأخذ حقه من كل شخص اتهمه بدون وجه حق بشأن ممتلكاته وثروته الطائلة.
وجاء حديث يعقوب بوشهري على خلفية تأكيد الكثيرين بأنه من أوائل مشاهير التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية "غسيل الأموال" الشهيرة والتي يتم التحقيق فيها حاليًا في البلد الخليجي، من جانب النيابة العامة الكويتية.
وبثّ يعقوب بوشهري رسائل في حسابه على تطبيق "سناب شات"، قال فيها إنه لن يرحم من لا يرحم أسرته بعدما تم الحديث عنها بسوء، معلنًا اعتزاله منصات "السوشال ميديا" هذه الفترة كونه يعيش فترة مليئة بالعصبية فضلًا عن أنه مشحون ولا يحب أن يكون هذه الشخصية مع جمهوره، لافتًا إلى أنه عندما يعود كما عوّد جمهوره سيظهر مجددًا.
وكتب يعقوب بوشهري قائلًا: "لكل شخص لم يرحمني ويرحم أسرتي لن أرحمك ولن أرحم أسرتك حتى أموت"، مضيفًا: "أتوقع إني لازم أؤخر عن السناب قليلًا.. أشوفكم على خير لني ما احب هذي الشخصية وأنا للأمانة مشحون ومعصب وأوعدكم لمن أهدى أرجع بوخالد اللي تعودتو عليه".

arrow up