رجل أعمال مساهمات المرعى: لم أنصب أو أحتال.. و”حمى البهائم” السبب !

رجل أعمال مساهمات المرعى: لم أنصب أو أحتال.. و”حمى البهائم” السبب !

صحيفة المرصد : دافع رجل أعمال (مشغل مساهمات المرعى وتاجر مواشي) عن نفسه أمام المحكمة الجزائية بجدة، أمس الإثنين، في العديد من التهم التي أكدها المدعي العام ضده بشأن ممارسة النصب والاحتيال على المواطنين وغسيل الأموال.

وأكد رجل الأعمال أن جميع التهم الموجهه إليه غير صحيحة قائلًا: “لم أنصب أو أحتال على أحد، فأنا أنشأت شركة لحوم، واتفقت مع عدد من الناس على المضاربة بأموالهم والمرابحة فيها” وفقًا لـ “عكاظ”.

وتابع: “ولكن حصلت لنا خسائر بسبب ‏انتشار مرض الوادي المتصدع بين المواشي، بالإضافة إلى وقف الاستيراد من السودان، كما أنني لم أكن متعمدًا أن تحدث خسائر”.

وأوضح رجل الأعمال لـ “المدعي العام” الذي اتهمه بالتورط في قضايا غسيل أموال ونصب أن لديه البينة على صدق كلامه وطلب مهلة لإحضارها.

وكانت قد قضت المحكمة الجزائية، أمس الإثنين، بجدة الإفراج عن المتهم رجل أعمال (مشغل المساهمات وتاجر مواش)، ومنحه ستة أشهر لتسوية الحقوق الخاصة، مع منعه من السفر لمدة عامين.
وتستكمل اليوم جلسة النطق بالحكم في دعوى غسل أموال جديدة تلاحق المشغل على أن ينظر في وقت لاحق في ما يثبت إنهاء الحق الخاص.

وكان قد قال ضحايا مساهمات لحوم المرعى أنهم طالبوا المتهم بنحو ١٥٠ مليون ريال، وحصل بعضهم على أحكام سابقة تلزمه بدفع المبالغ المنظورة أمام محكمة التنفيذ.

التعليقات مغلقة.

6 تعليقات

  • 6
    sooonx

    تعليق ثنين انا معك الف في الميه وهذا صداقا لقول الرسول اذا سرق فيهم …. الخ

  • 5
    محمد الغامدي

    اخذت اموال الناس كمساهمة وليس لتجارة حاضرة تحتمل الربح والخسارة وليس لديك الاذن من جهات الاختصاص وهذا في حد ذاته جريمة ونحن نعلم ان ظهورك هذا هو تمهيدا لخروجك ا*****

  • 4
    ابوعبدالرحمن

    حمى الوادي المتصدع عام 1423ومافيه كان اكتتاب للمواطنين الغلبانين عذرك ليس مقبول

  • 3
    hima

    عارفين,وانك مظلوم وكل الناس ضدك,وكلها يومين وتخرج تستمتع بما جمعت,واحتمال تاخد جائزه.

  • 2
    قلم الخنبقة وتعدد المعرفات

    الله يا الدنيا .. الان اللي سرق اموال المواطنين بسوق الأسهم والكل يعرفه ويسمونه (الفارس الملثم) ويخرج لنا بالقنوات لعرض بضاعته وهو كاذب لم يحاكم عن هذه السرقة ووقفت على هذا الضعيف قام بالاجتهاد وخسر !

  • 1
    الحرفي

    هذا محتال من الدرجه الاولى وقده كاتب الاعذار لأنه عارف انه سينكشف وليس الاول من هولأ النوعيه فكم من محتال
    ضحك على المواطن المسكين اللي كان يرغب في الحصول على سد الحاجه ولكن الخونه عديمي الضمير

    هذا طبعهم والله يعين من انغمس في وكر ذولأ الفسده اللي ليس يهمهم اشباع نفوسهم باموال الاخرين والضحك
    عليهم والله الهادي والسلام00