رئيس التحرير : مشعل العريفي

رجل أعمال مساهمات المرعى: لم أنصب أو أحتال.. و"حمى البهائم" السبب !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : دافع رجل أعمال (مشغل مساهمات المرعى وتاجر مواشي) عن نفسه أمام المحكمة الجزائية بجدة، أمس الإثنين، في العديد من التهم التي أكدها المدعي العام ضده بشأن ممارسة النصب والاحتيال على المواطنين وغسيل الأموال.
وأكد رجل الأعمال أن جميع التهم الموجهه إليه غير صحيحة قائلًا: "لم أنصب أو أحتال على أحد، فأنا أنشأت شركة لحوم، واتفقت مع عدد من الناس على المضاربة بأموالهم والمرابحة فيها" وفقًا لـ "عكاظ".
وتابع: "ولكن حصلت لنا خسائر بسبب ‏انتشار مرض الوادي المتصدع بين المواشي، بالإضافة إلى وقف الاستيراد من السودان، كما أنني لم أكن متعمدًا أن تحدث خسائر".
وأوضح رجل الأعمال لـ "المدعي العام" الذي اتهمه بالتورط في قضايا غسيل أموال ونصب أن لديه البينة على صدق كلامه وطلب مهلة لإحضارها.
وكانت قد قضت المحكمة الجزائية، أمس الإثنين، بجدة الإفراج عن المتهم رجل أعمال (مشغل المساهمات وتاجر مواش)، ومنحه ستة أشهر لتسوية الحقوق الخاصة، مع منعه من السفر لمدة عامين. وتستكمل اليوم جلسة النطق بالحكم في دعوى غسل أموال جديدة تلاحق المشغل على أن ينظر في وقت لاحق في ما يثبت إنهاء الحق الخاص.
وكان قد قال ضحايا مساهمات لحوم المرعى أنهم طالبوا المتهم بنحو ١٥٠ مليون ريال، وحصل بعضهم على أحكام سابقة تلزمه بدفع المبالغ المنظورة أمام محكمة التنفيذ.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up