رئيس التحرير : مشعل العريفي

النوفل يحذر "الأهلاوية" بحقائق من العيار الثقيل.. ويؤكد: ستزلزل الوسط الرياضي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: حذر الكاتب الرياضي طارق النوفل، مدير المركز الإعلامي السابق في نادي الشباب، غريمه "الأهلي" بأن هناك حقائق خطيرة سيكشف عنها قريبا، بشأن أزمة الحارس الدولي محمد العويس، وتغيّبه عن تدريبات فريقه طوال الأيام الماضية بعد توقيعه للنادي الأهلي، قائلا: "لن نمرّر هذا الأسلوب المخالف للأخلاق".
وكتب النوفل في تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر) قائلا: "الشباب قضيته ليست توقيع العويس مع غيره، فقد خرج غيره العشرات، ولكن الشباب لم ولن يمرّر الأسلوب المخالف لأبجديات القيم الاخلاقية بإخفاء لاعبهم"، مضيفا: "في القريب، سيزلزل الشباب الوسط الرياضي بحقائق من العيار الثقيل تثبت ارتكاب الأهلي مخالفات تدينه في قضية العويس، بشرط أن يطبّق القانون".
وتابع: "اللاعب غادر أم استمر، الكيان الشبابي لا يؤخذ غدر بهذه الطريقة المعيبة بحق رياضة تنشد العودة لأمجادها الذهبية.. الأمل بالله، ثم بإحقاق الحق".
وأثارت قضية العويس مؤخرا حالة من الجدل الواسع على الساحة الرياضية، وذلك بعد توقيع اللاعب مع النادي الأهلي، ثم رفض لجنة الاحتراف تثبيت الاتفاقية بسبب توقيعها من جانب مدير الاحتراف في الشباب، ماجد المرزوقي، بدون حصوله على تفويضٍ من رئيس النادي عبد الله القريني.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up