رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : الشاب "راكان" يكشف تفاصيل تدشينه أول مشروع سيارة طعام متنقلة بالمملكة .. هكذا ظهرت الفكرة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:تناول برنامج “ساعة شباب”، المذاع على قناة “روتانا خليجية” قصة نجاح الشاب السعودي راكان محمد صاحب أول مشروع سيارة طعام متنقلة بالمملكة .
حيث قال راكان محمد، إنه ربط بين مجال الأطعمة المتنقلة والأفلام، نتيجة رؤيته لفيلم في عام 2012، تدور قصته حول طباخ يعمل في فندق عالمي، طُرد من عمله فعمل بمجال الطعام المتنقل.
وأضاف “راكان” أنه بدأ العمل بهذا المجال في العام 2013، مع صديقه في مناطق خارج الرياض خاصة عند تجمعات الشباب، لافتا إلى أن مشروعه هو أول سيارة طعام متنقلة في المملكة، الذي يقدم اللحوم مثل “البرغر”، بقيادته هو وصديقه فارس فقط.
كما وجه “راكان” الشكر إلى ديوانية عبد الله العجلان، التي تستضيفهم كل أسبوع، لدعم الشباب أصحاب المشاريع الصغيرة، الذين كافحوا في مشروعهم دون أي مساعدات خارجية، مشيرا إلى أن أصحاب الفعاليات أحيانا يستغلون أصحاب عربات الطعام المتنقلة لإجبارهم على دفع أموال للمشاركة في الفعالية، وذلك يعد استغلال.
وأكد محمد راكان، أن طعامهم يختلف عن أي سيارة طعام أخرى، فسيارته تتميز بنكهة خاصة من حيث التوابل والإضافات الخاصة بهم، مضيفا أنه يكتب على لوحات السيارة عبارات مختلفة لجذب العملاء ويغيرونها كل مدة حتى لا يمل الناس.
وتابع راكان، أن سيفتتح مطعم خاص به في رمضان 2017، كما أنه يستعد لفتح سيارة طعام متنقلة أخرى ستكون مفاجئة جديدة للناس ومختلفة بشكل كبير.

arrow up