رئيس التحرير : مشعل العريفي

السمار يخرج عن صمته.. الجابر "بريء" من تراجع "الشباب" واستلم النادي "فارغ" وهؤلاء السبب !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد-خاص: خرج لاعب نادي الشباب السابق، سعود السمار، عن صمته الطويل، وذلك في حديث خاص لـ "المرصد"، كشف فيه الأسباب الحقيقية وراء ما يُعانيه النادي حاليًا من أزمات وتراجع، معتبرًا أن الأزمة ليست بسبب مدرب النادي "سامي الجابر" ..قائلا الجابر : "ليس هو السبب في تراجع الأداء الفني".
وأكد السمار خلال زيارة خاصة لمكتب صحيفة "المرصد" بجدة، أن سامي الجابر "بريء" من التدهور  الذي يشهده نادي الشباب حاليًا لأن النادي يُعاني من تلك الأزمة منذ 3 سنوات، لافتًا إلى أن "الجابر" جاء في وقت يعاني فيه النادي من فراغ  ولا يوجد بداخله لاعبين بحسب قوله .
ومضى لاعب نادي الشباب السابق في التأكيد على أن "سامي الجابر" مدرب يملك شخصية قوية وذكية، وأن السبب الحقيقي فيما يحدث حاليًا هم أعضاء الشرف، لأنهم "خذلوا سامي ولم يقفوا معه"، على حد وصفه.
واعتبر "السمار"  بأن سامي الجابر  نجح   كمدرب مع الهلال وكذلك مع فريق "العربي القطري"، مشيرا إلى أن الجابر مدرب من الطراز الأول، وأنه لم يفشل قط إلا في عيون الجماهير الحاقدة عليه، مطالبًا أعضاء الشرف بالوقوف مع "الجابر" وجلب لاعبين محترفين حتى يعود الشباب لوضعه الطبيعي. وفيما يخص الهزيمة التي تلقاها "الشباب" أمام "وج"، أضاف: الهلال والنصر أيضًا انهزموا أمام فرق ضعيفة مثل  ضمك  والرائد والتعاون.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up