رئيس التحرير : مشعل العريفي

فقد يده وعينه اليمنى..بالفيديو .. وكيل رقيب مظلي يروي قصة إصابته : أتمنى تعود يدي لهذا السبب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكد فهد الزيلعي، وكيل رقيب مظلي في القوات البرية، والذي تعرض لفقد عينه اليمنى ويده اليسرى أثناء تبادل لإطلاق النار مع الحوثيين في الحد الجنوبي، أنه يشعر بالفخر والشرف. وقال الزيلعي خلال لقاءه ببرنامج "فرسان الحزم" المذاع على قناة "الإخبارية" إن السعودية وطن ولا يمكن أن أحد يفكر يقرب منها. وأشار الزيلعي بيده المبتورة لأعلى قائلًا: "ولو بيده هذه راح أدافع عنها، والله كنا نتسابق على الخطوط الامامية لدرجة ما ندري نحط مين في الصفوف الأمامية". وشدد على عزم جنود الحزم على المحافظة على الحدود السعودية، حتى لا يجرؤ أحد أن يدخل إلى المملكة مهما كان. وذكر الزيلعي جملة الإصابات التي تعرض لها أثناء تبادل لإطلاق النار مع ميليشا الحوثي في شمال الخوبة في الخامس من سبتمبر الماضي قبل المغرب، قائلًا: بترت يدي اليسرى وفقدت عيني اليمنى، وتعرضت لشظايا متفرقة بنواحي جسدي".
ووصف الزيلعي الأجواء الوطنية بين الجنود في الدفاع عن الوطن، مؤكدًا أن إخوانه هناك يلاقون الحرب مبتسمين وفخورين لأن الحرب هناك شرف لأي مواطن. وأضاف: "الحرب تضحيات واللي فقدته فداء للوطن، والله ودي ترجع يدي وأرجع تاني للحرب"، مشيرًا إلى أن أهله تلقى خبر إصابته بالفخر لأنه هذه التضحيات في نظرهم بطولة وخدمة للوطن.
وقال طلال الزيلعي، شقيق فهد، إن إصابته شرف ونحن معتزين بذلك، وأتمنى أن أكون مثله، مبينًا حجم التهاني التي تلقوها على بطولة فهد. ونوه الزيلعي إلى نقله من ميدان الحرب في الإسعاف على مستشفى الحرب ومن ثم تم إخلائه على مستشفى الرياض بمستشفى الأمير سلطان العلاجية، مؤكدًا أنهم وعدوه بتركيب طرف صناعي ومعالجة عينه اليمنى.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up