رئيس التحرير : مشعل العريفي

إعفاء المدير الـ"42" لمستشفي صبيا العام وتكليف مغبش معشي مديرا !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قالت مصادر صحفية أن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور محمد العبد العالي أصدر قرارا أخيرا بإعفاء الدكتور عيسى لاحق دلاك مدير مستشفى صبيا العام من منصبه، وذلك بناء على طلبه -حسبما نص القرار-، وتكليف مغبش معشي مديرا للمستشفى.
ووفقا لـ"عكاظ" فإن مغبش معشي يحتل الرقم 43 في قائمة من تم تكليفهم بإدارة المستشفى منذ إنشائه.
من جهته قال الدكتور عيسى دلاك «لقد سعدت بالعمل بمستشفى صبيا العام مع فريق كان محبا ومجتهدا وما تحقق من إنجازات كان نتاج جهود منسوبي المستشفى، وما كان لي إلا الإشراف والتوجيه والمتابعة». يذكر أن دلاك تم تمديد تكليفه مديرا لمستشفى صبيا قبل نحو عام في مارس 2016م (جمادى الآخرة 1437هـ).
ولم يكن إعفاء الدكتور عيسى بن لاحق دلاك المدير الـ42 لمستشفى صبيا العام بمنطقة جازان مثل بقية المديرين السابقين ممن فشلوا في انتشاله من الوضع المتردي الذي كان عليه سابقا، إذ علا للمرة الأولى صوت «الشكر والتقدير» في وسائل التواصل الاجتماعي، التي اعتبرت رحيله خسارة للمستشفى ولأهالي المنطقة باعتباره الأكثر اشغالا، ولأنه حول المؤشر من إهمال إلى إنجاز خلال عام واحد.
وبعدما استعاد المرضى والمراجعون ابتسامة الرضا التي كانت غائبة منذ سنوات، جاءهم خبر الإعفاء (بناء على طلبه) بعدما رأى -حسب مقربين- أنه أكمل رسالته رافضا محاولات بعض منسوبي المستشفى لإثنائه عن قرار الرحيل.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up