أول تعليق لمؤسس “فيس بوك” على قرار ترامب بمنع دخول المسلمين!

أول تعليق لمؤسس “فيس بوك” على قرار ترامب بمنع دخول المسلمين!

صحيفة المرصد: أعلن مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لفيسبوك، رفضه للقرار التنفيذي الذي أصدره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بشأن الحد من تدفُّق اللاجئين والمهاجرين من دول مُعيَّنة ذات أغلبية مُسلمة.
وفي تغريدة له على صفحته الشخصية بـ”فيس بوك” قال مارك:”مثل الكثيرين منكم، أشعر بالقلق من تأثير القرارات التنفيذية التي أصدرها الرئيس، يجب أن نحافظ على أمن هذا البلد، لكن ينبغي لنا أن نفعل ذلك بالتركيز على الأشخاص الذين يُمثلون تهديداً حقيقياً.. ينبغي لنا أيضاً الإبقاء على أبوابنا مفتوحةً أمام اللاجئين والذين يحتاجون إلى المساعدة. هذه هي طبيعتنا”.
وأضاف:” سعدتُ حين سمعت الرئيس ترامب يقول إنه “سيجد حلاً” للحالمين، أي اللاجئين الذين أحضرهم آباؤهم إلى هذا البلد في سن صغيرةٍ. وسعدتُ أيضاً لأن الرئيس يؤمن بأن بلادنا يجب أن تستمر في الاستفادة ممن يأتون إليها من ذوي المواهب العظيمة”.
وطالب ترامب، الالتزام بالمواقف التي أعلنها بشأن قانون تأجيل الإجراءات للواصلين من الأطفال (Deferred Action for Childhood Arrivals) وفيزا H1-B التي تحمل أهمية كبيرة لشركات التقنية في الولايات المتحدة؛ إذ تستخدمها لتوظيف أصحاب المواهب من خارج البلاد، بحسب ما ذكرت صحيفة الجارديان البريطانية.

التعليقات مغلقة.

6 تعليقات

  • premium medal
    6
    إنسان منصف

    بنوته تووووووونسيه،،،،،،سكراااااانه أوي أوي،،،،،مصاحبه رجل اعمال تونسي كبيييييييير أوي أوي،،،،،،تشتم الشرطه ،،،،،وتسب الذات الإلاهية ،،،،،والتوانسة ،،،،،بيتفرجووووووووا،،،،،،هيييييه هيييييه??????

  • 5
    توووووونسية

    حقوق الحيوان الان في امريكا افضل من حقوق المسلمين والسود فيها كشفو عن كذبهم وخداعهم لنا حتى يوحو لنا انهم رمز للحرية والعدالة فكشفهم الله على يد معتوههم

  • 4
    توووووونسية

    اذا اراد الله ان يعاقب قوم يوجد لهم اسباب لذلك ما يفعله ترامب هوة بداية انهيار امريكا من كل النواحي والايام ستثبت ذلك طز في امريكا طيب كنتم يقولون نهاجر امريكا لانو فيها حقوق الانسان ويني طيب الحقوق؟

  • 3
    شريط كاترج

    ت2 الهمداني!ماذا تقصد ب (شروه الرياجيل!) ترجم لنا هذه المفرده! هل هي مفرده صنعانية أم لحجية أو بيضانية او حوثية أو عدنية أم نتاج افكار بنات القات عموما ربما نتعلم منك مايفيد أيها النابغة وحيد زمانه..!

  • 2
    الهمداني

    الفيس بك خلاص لم يعد لصاحبه شروه الرياجيل

  • 1
    سبهلل

    أمريكا دولة من المهاجرين وسيصطدم ترامب بالقوانين الأمريكية فليس هو مشرع