رئيس التحرير : مشعل العريفي

تزوجني بعد وفاة شقيقتي دون توثيق وتركني بعد مرضي.. هندية تروي قصة معاناتها مع تسعيني سعودي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روت سيدة هندية تدعى "شابانا سلطانا" (38 عاما)، قصتها المثيرة مع زوجها التاجر السعودي الذي يبلغ من العمر (90 عاما)، مشيرة إلى أنها كانت الزوجة الـ 31 لهذا الرجل، وأن زوجها أساء معاملتها وحرمها من ابنتها وأعادها للهند بصحبة ولديها بعد أن بدأت تعاني مرضا خطيرا.
ووفقا لـ"عاجل" نقلا عن صحيفة "دكان كرونيكال" طالبت الهندية المسؤولين في بلادها بمساعدتها على استعادة ابنتها بعد أن قام زوجها السعودي بإجبارها على ترك الابنة والعودة للهند بصحبة ولديها فقط.
وتفصيلا: "قالت شابانا إن زوجها تعمد حبس ابنتها بعيدا عنها ومنعها من التحدث إليها عبر الهاتف، مؤكدة أنها تقدمت بطلب لوزارة الخارجية لكي تساعدها على التواصل مع ابنتها أو إعادتها إليها ولكنها لم تتلق أي رد من الوزارة. ولفتت إلى أن زوجها السعودي كان متزوجا في البداية من شقيقتها الكبرى التي كانت مقيمة معه في الرياض إلا أن شقيقتها توفيت بعد ذلك وتمكن زوج شقيقتها من الاتفاق مع العائلة الهندية على أن يتزوج من "شابانا".
وتستكمل: "بالفعل تزوجت من زوج شقيقتي المتوفاة في (مارس 1996)؛ ولكن دون أن يتم توثيق هذا الزواج بشكل رسمي في المملكة"، مضيفة أن زوجها آثر أن يبقيني في الهند؛ حيث كان يتردد عليها بين الفينة والفينة وولدت له ولدين وبنتا إلى أن جاء عام 2015، وبعدها طالبها بإنهاء الأوراق المطلوبة والاستعداد للانتقال هي وأطفالها للعيش في المملكة، وبعدما وصلت للرياض في "مايو 2015" لتفاجأ بأن زوجها أعد لها غرفة صغيرة غير مجهزة لتقيم فيها هي وأطفالها، وسرعان ما ساءت حالتها الصحية مما جعل زوجها يقوم بإعادتها إلى الهند بصحبة ولديها إلا أنه قام بحبس الابنة ومنعها من التواصل معها- على حد روايتها.
صورة الابنة:

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up