رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو.. اللواء عبدالعاطي :"أنا مش بتاع كفتة .. أقسم بالله هجيب أمريكا تتعالج من الإيدز"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:بعد اختفاءٍ دام نحو عامين عاد اللواء المصري عبد العاطي إبراهيم، مخترع جهاز علاج فيروس الكبد الوبائي سي والإيدز "المثير للجدل" للظهور من جديد بمقابلة مطولة مع صحيفة "المصري اليوم".
"عبدالعاطي" الذي تعرض لانتقادات عنيفة عقب إعلانه قبل عامين علاج مرضَي الإيدز وفيروس سي من خلال جهازه المعروف باسم "جهاز الكفتة" قال إنه يواصل تطوير أبحاثه وتطوير الجهاز، مشيراً إلى أن الهجوم عليه كان المقصود منه النيل من القوات المسلحة، وأنه في حاجة للقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ليكشف له ما أسماها أسراراً جديدة ستجعل من مصر قبلة للتداوي في العالم على حد تعبيره.
وعاد عبد العاطي ليؤكد من جديد أن "مافيا الأدوية" تخشى من علاجه لأن مصر سوف تسيطر حينها على علاج الإيدز في أفريقيا.
وقال " أقسم بالله لجيب أمريكا تتعالج من الإيدز في مصر،خاصة أن العلاج لن يكلف المريض أكثر من ثمن «علبة سجائر» يدخنها في اليوم".
ووصف اللواء عبد العاطي من هاجموه بأنهم جهلاء، ولا يعرفون شيئاً عن العلم الذي يتحدث عنه. على حد تعبيره.
وأضاف "أنا لست دجالاً أو مشعوذاً، ما أقدمه نوع من الطب معترف به في العديد من دول العالم، وأنا حاصل على شهادة مزاولة المهنة من جوهانسبرغ، وواحد من بين 6 أشخاص على مستوى العالم الحاصلين على شهادة في الطب الكوني، وكل الأطباء وأساتذة الجامعة الذين احتكوا بهذا العلم «بصموا» لي، وعرفوني جيداً، ومنهم من يتلقى العلاج على يدي، وإن كان السحر والشعوذة مربحين، فلا أبحث عن المال، فأنا رجل علم ولست «بتاع بطاطا وكفتة".

arrow up