رئيس التحرير : مشعل العريفي

عوض خميس يكشف حقيقة تحكم "حسين عبدالغني" في نادي النصر.. ويرد على فيديو "عطيف" الذي أثار الجدل!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: رد لاعب النصر عوض خميس، على ما ذكره لاعب نفس الفريق السابق، عبده عطيف عبر مقطع فيديو له أثار ضجة واسعة على الساحة الرياضية بعد استقالة المدرب الكرواتي زوران ماميتش، حيث تداولتها الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودشنوا وسما عبر تويتر عنوانه (#عطيف_يفضح_حسين).
وفي الفيديو يتهم "عطيف" النصراويين بأنهم من رتبوا لخروج زوران من النصر، من أجل عودة حسين عبدالغني للعب من جديد، مشيرا إلى أن الأخير هو المتحكم الفعلي في النادي، وهو من يضع التشكيلة، ويجري التغييرات أثناء المباريات، على حد تعبيره، مستشهدا على صحة كلامه بأن حسين عبدالغني مع فيصل بن تركي هما من فاوض عوض خميس للتجديد، موضحا أنه عاش مع النصراويين فترة ماضية ويعرف ما يدور داخل النادي.
بدوره نفى عوض خميس صحة ذلك وفقا لـ«عكاظ» قائلا: "بكل أمانة لم يتواصل معي حسين عبدالغني، ولم يجلس معي، أو يجرِ معي أي شيء للتفاوض من أجل تجديد عقدي لا من قريب أو بعيد، مبديا استغرابه مما ذكره عبده والهدف وراء إقحام اسمه في ذلك، مؤكدًا أنه يحترم جميع الآراء والأشخاص، ولا يحب التدخل في خصوصيات الآخرين، وليست له أي علاقة بأي مهاترات إعلامية ولا يهتم إلا بعمله".
وفيما يتعلق بعلاقته مع عبدالغني، قال خميس: علاقتي مع حسين ممتازة، وليس بيني وبينه أي خلاف، وما حدث في السابق شيء طبيعي بسبب الحماس في التمرين وانتهى في وقته.

arrow up