رئيس التحرير : مشعل العريفي

إيران وضعت خزعبلاتها داخل التشيَّع .. كوثر الأربش: هذا ما فعله أصدقائي بعد انتقادي «نصرالله» - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قالت الكاتبة السعودية كوثر الأربش ، أن قاضي القطيف الشيخ محمد الجيراني قد تم اختطافه لأنه أشهر رأيه ، مؤكدة أنه لا يوجد افتراض غير هذا حتى يصدر تصريح بغير ذلك .
كما كشفت عن تعرضها لهجوم شديد من قِبل أصدقائها بسبب مقال انتقدت فيه الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله ، مؤكدة أن الفرس استخلصوا إسلام مؤيرن ، وانتقاداتي كانت للتشيع الذي قامت إيران بتشويهه ودست فيه كثير من عاداتها ومن خزعبلاتها .
وأوضحت «الأربش» أن ما لا يقل عن 80 من صديقاتها المقربات ابتعدن عنها دفعة واحدة بعدما كتبت مقالاً انتقدت فيه «حسن نصرالله» ، فيما اعتبرت أن هناك تقصيراً من جانب المثقفين الشيعة في ترسيخ مفهوم المواطنة لدى أبناء الطائفة ، مؤكدة أنهم معذورون في ذلك بسبب ما يتعرضون له من هجوم وانتقادات.
وقالت خلال لقائها ببرنامج «بالمختصر» على قناة "إم بي سي" اليوم الجمعة : «إنها تنتقد قياسات وممارسات شيعية خاطئة كتطبير الأطفال والاعتقاد بأن المهدي حي وغيرهما، مؤكدةً موقفها الرافض لكل موروث شيعي يجعل الشيعة في زمن متأخر عن زمننا» .
وأضافت أن الوطنية أصبحت تتخذ شكلاً جدياً في الآونة الأخيرة بمجتمعاتنا ، وهناك فئة تضع علامات استفهام حول أي شخص يقول إنه يحب السعودية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up