رئيس التحرير : مشعل العريفي

14 وظيفة لا يشملها إيقاف البدلات .. تعرف عليها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قالت مصادر صحفية أن وزارة الخدمة المدنية حددت أخيرا 14 وظيفة لا تشملها قرارات مجلس الوزراء الأخيرة المتعلقة بإيقاف صرف 21 بدلا وعلاوة ومكافأة، إذ أكدت أن تلك الوظائف لم ترد في الأوامر السامية، وبالتالي يستحق شاغلوها صرف البدل لهم.
وبحسب «مكة»، فإن السبب الذي دعا وزارة الخدمة المدنية لإيضاح الوظائف التي يستحق شاغلوها البدل ولا تشملها قرارات مجلس الوزراء، هو رفع أمانة إحدى المناطق استفسارا حول ما إذا كانت هذه الوظائف يشملها تعديل البدل أو إلغاؤه، فردت الوزارة على الاستفسار، بأن قرار إيقاف البدل لا يشملها.
يذكر أن وزارة الخدمة المدنية أيدت في وقت سابق استمرار صرف بدل طبيعة عمل لمنسوبي مطابع الحكومة، والإدارة العامة للأمن والسلامة، وذلك بعد مخاطبة وزارة المالية لها لتوضيح مدى إمكان الاستمرار بصرف البدل لهم أو إيقافه، لكون الملتحقين بتلك الوظائف لم يكونوا مشمولين في (الجدول ب) المرفق بقرار مجلس الوزراء.
وظائف لا توقف بدلاتها 1 طبيب بيطري 2 مساعد طبيب بيطري 3 رئيس مراقبين صحيين 4 مراقب صحي 5 مشرف أسواق 6 مراقب أسواق 7 فني صيانة آلات 8 فني دعم 9 مراقب أراض 10 مشغل أجهزة حاسب آلي 11 فني صيانة آلات أجهزة 12 مشغل أجهزة المصغرات الفيلمية 13 مشرف أمن 14 مراقب أمن وسلامة

arrow up