رئيس التحرير : مشعل العريفي

أصابنا بالألم والحسرة.. أسرة "مفقود الشعيبة": سنقاضي متحدث التعليم !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكدت أسرة المعلم أحمد بن مساعد الشريف ، المفقود في بحر الشعيبة منذ 17 يومًا، أنها ستقاضي متحدث الإدارة العامة للتعليم بمكة، بعد أن أعلن طي الإدارة لقيد المعلم المفقود.
وكشفت أسرة المفقود في بيان لها عن المخالفات النظامية والقانونية والإجرائية التي وقعت فيها إدارة تعليم مكة، خاصة وأن لدى قيادة المدرسة عدة وثائق رسمية تؤكد خروج المعلم في رحلة طلابية مع عدد من طلابه ورفقة أحد زملائه ضمن الدوام الرسمي يوم الاثنين 25/4/1438هـ.
وأكدت أسرة المفقود في بيان لها، أن إدارة التعليم بمكة لم تراع مشاعرهم وأصابتهم بالألم والحسرة، لافتة إلى أنهم كانوا يتوقعون من الإدارة التثبت من وضع المعلم المفقود ومواساة عائلته والحرص على حقوقه التي كفلتها الأنظمة واللوائح المنصوص عليها في نظام التعليم في مجال التقاعد والفقد والانقطاع والوفاة.
ونوهت الأسرة إلى تسرع متحدث التعليم في طي قيد المعلم المفقود، علمًا بأن الفقد النهائي نظامًا يثبت بإصدار صك شرعي من المحاكم الشرعية، وبالتالي تُبنى عليه الأحكام، وفقًا لـ "المدينة".
من جهته، قال شقيق المفقود خالد الشريف إن عمليات البحث عن أخيه من جانب حرس الحدود لم تستمر 21 يومًا حسب الأنظمة والتعليمات المعمول، مؤكدًا أن شقيقه سيكمل مدة 21 يوما السبت المقبل.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up