رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو والصور:اشتعال قناة تلفزيونية سودانية "على الهواء"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:تعرض مبنى قناة "النيل الأزرق" - وهي من أشهر القنوات الفضائية السودانية - لحريق أمس الأربعاء، وأظهر فيديو نادر اللحظة التي فوجئ فيها المذيع وضيفته وهما على الهواء، بتساقط شرارات من النار من السقف، وهي تكاد تخترق استوديو البث المباشر وذلك بحسب موقع العربية نت.
وكان المذيع يقدم البرنامج الصحي الصباحي وفجأة يقول لضيفته "معليش.. سنواصل بعد الفاصل.. ونرجع ليكم"، فيما بدا الذهول عليه وعلى ضيفته، بعد أن شعرا بأن هناك شيئاً غريباً يحدث مع تساقط شرارات من سقف غرفة الاستوديو، ومع إشارة وصلته من المخرج وبقية العاملين.ويقطع الفيديو من دون التكهن بما حدث بعدها، لكن الحريق أدى على الفور لوقف البث التلفزيوني للقناة عالية المشاهدة في السودان وللمغتربين خارج البلاد.
وشبّ الحريق حوالي العاشرة والنصف صباح الأربعاء، وبحسب تصريحات لإدارة القناة فإن النار أتت على أحد الاستوديوهات الرئيسية، فضلاً عن صالة التحرير بشكل كامل، فيما قدرت الخسائر بنحو 10 ملايين جنيه "حوالي 555 ألف دولار".
وأرجعت الحادثة التي وقعت في مبنى القناة بأم درمان إلى تماس كهربائي، بسبب انفجار مصباح إضاءة، أدى لاشتعال الحريق الذي استمر لأكثر من ساعة، حيث تم إخماده في ساعة ونصف.
وأظهر فيديو آخر نشر على اليوتيوب في حساب باسم "sudan videos" النيران وهي تنبعث من المبنى وتجمهر عدد من الناس في الموقع، وقد سمع أحدهم يخبر آخر بأن من بداخل المبنى قد يكون متضايقين أو يعانون، لكن لم تقع إصابات أو خسائر في الأرواح.




آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up