رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد :"الدوسري" يكشف عن معاناته واللاعب الوحيد الذي يساعده..ويوضح ملابسات عرض "النصر" عليه ليلة زواجه!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف عبيد الدوسري، اللاعب السابق، عن حجم المعاناة التي يعيشها بعد تركه لعبة كرة القدم، مؤكدًا أن مصدر رزقه الوحيد بيت يدر عليه دخل شهري 1600 ريال.
وأكد الدوسري أنه لا يحتفظ بأي شيء له علاقة بتاريخه الرياضي، وليس عنده ميدالية، ولا حتى "تي شيرت" أو "فانيلة"، كما أنه لم يكون نفسه ولم يؤمن مستقبله من كرة القدم قبل أن يترك اللعب.
ولفت الدوسري خلال استضافته ببرنامج "وينك" المذاع على قناة "خليجية" إلى المساعدات المادية التي يساعده بها حسين عبدالغني، قائد النصر الحالي والأهلي السابق، قائلًا: "هو الوحيد الذي يساعدني ولم يقصر معي ودايمًا يدق علي ويرسل لي".
ونوه إلى طلبه لمساعدة مادية من أحمد عيد، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم السابق، ولكنه بعد ذلك تنصل منه ولم يردّ على اتصالاته.
وأضاف الدوسري: "نادم بشدة إني ما أمنت مستقبلي، وأنصح كل اللاعبين بذلك لإن الآن مع أي إصابة النادي يقول لك مع السلامة".
وأشار الدوسري إلى علاقته باللاعب ماجد عبدالله، قائلًا: "ليس هناك لاعب مثله، وهو من حببني في الكرة وهو الذي حببنا في النصر"، متابعًا: "كنت أسوي له مقاطع فيديو لحركاته وأهدافه".
وكشف الدوسري عن كواليس عرض النصر عليه، موضحًا: " عرض النصر جاء عندما كلمني رئيس الوحدة أحمد دهلوي وطلب مجيئي في فندق الإنتر بمكة ليلة زواجي، ووقعت على عقد الانضمام إلى النصر أمام ماجد عبدالله بـ 900 ألف وأخذت المقدم وسافرت ثاني يوم القاهرة لشهر العسل".
وأردف: " ولكن العقد اتلغى مع النصر، ورديت مبلغ 800 ألف لنادي النصر ولم أتكلم في سبب إلغاء العقد،وحتى الآن لا أدري أي تفاصيل".
وقال الدوسري: "أتاني عرض من نادي الاتحاد لكني فضلت الأهلي لأن أغلب زملائي كانوا يلعبون به، ولكني ما أخدت أي حقوق من النادي الأهلي، واعتزلت الرياضة بسبب الاتهامات التي وجهت لي وهي غير صحيحة وتركي للكرة ضرني وقطع رزقي".
http://www.youtube.com/watch?v=nYg551u4OZg

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up