بالفيديو : فيدال يتعرض لكسر خطير بمباراة برشلونة و ألافيس

بالفيديو : فيدال يتعرض لكسر خطير بمباراة برشلونة و ألافيس

صحيفة المرصد: تعرض الظهير الأيمن لنادي برشلونة أليكس فيدال، لإصابة خطيرة وبليغة في مواجهة فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس، والتي تندرج ضمن حساب الجولة 22 من مسابقة الدوري الإسباني.

والتحم الدولي الإسباني مع أحد لاعبي ألافيس، في الدقيقة 86’، قبل أن تظهر قدمه “مكسورة” جراء ذلك؛ وهو ما حدا بالكثير من المنابر الإعلامية إلى توقيع غياب طويل عن الملاعب لفيدال.

وعبر سيرجيو بوسكيتس، متوسط ميدان “البلاوغرانا”، عن أسفه إزاء الإصابة التي لحقت بزميله، مؤكدا أن الوضع الصحي للاعبين يأتي في المقام الأول على حساب النتيجة، وذلك في تصريح لقناة “بي إن سبورتس”.

التعليقات مغلقة.

4 تعليقات

  • 4
    مهم

    الله يحفظ جنودنا البواسل من كل مكروه وبعض الناس تدعو للكافر ترى مسي يدعم اليهود ضد الفلسطنيون اللهم اصلح الحال وارحم احوال المسلمين.

  • 3
    الحازمي

    الحمد لله على نعمة الإسلام الذي جعل للمؤمن في كل اصابة او شوكة او ألم او وخز أجر ..مسكين محروم من الأجر والشهادة .. مايدرى عن مميزات الإسلام ونعيم الإسلام

  • 2
    نبرااس

    بعض اللاعبين عندهم حظ عنيد هذا اللاعب توه بادي ينجم في مركز الظهير الايمن بعد انتقال الفيش لليوفي وخساره للبرشا وللمنتخب الاسباني,,والله يحفظ ميسي من الاصابات فهو متعه للعين.

  • 1
    غير معروف

    إن شاء الله المرة الجاية تكون في الحشرة مسي