رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو :"بدر بن عبدالمحسن" يكشف مفاجأة في "أمسية الجمعة القادمة" بالرياض..ويشيد بهيئة الترفيه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أشاد الأمير الشاعر، بدر بن عبدالمحسن، بدور هيئة الترفيه، معتبرًا أن هذا الدور يستحق الإعجاب والتقدير، مؤكدًا أنه يتطلع إلى اليوم الذي يقال فيه للمواطن "لن تخرج من بلدك فكل ما تحتاجه موجود" ، قائلاً: "المملكة أحق ببلايين الريالات التي تخرج منها كل صيف".
وأكد الأمير بدر خلال لقاء تليفزيوني له على قناة "روتانا خليجية" مع الإعلامي خالد العقيلي، أن هيئة الترفيه استطاعت تقريب الفن من السعوديين، ملقيًا الضوء على خبر رحيل "مساعد الرشيدي"، قائلاً: "كانت تلك صدمة لأنه كان شخصًا جميلاً من الداخل والخارج"، مضيفًا: "إبداع الإنسان في شعر الحب قد يختفي عند سن معين".
وتحدث الشاعر عن المطرب الراحل "طلال مداح"، وقال إنه ظاهرة وليس فنانًا عاديًا، لأن منحه وأعطاه قدرة متفردة في صوته، لأنه كان شخصًا بسيطًا جدًا لدرجة السذاجة في بعض الأحيان، كما كان كريمًا أيضًا". وأشار إلى أنه استفاد من اجتماعه برجال الأدب والفن منذ نهاية السبعينيات، وشجعوني على سماع "فيروز" والرحبانية وهو ما جعله يتعلق بالفن والأدب أكثر، مؤكدًا أن القصيدة مهما كانت متقنة فلن يكون لها طعم إلا بمعنى جديد. وتطرق "الأمير بدر" للحديث عن الأمسية الشعرية المقرر أن يلقيها الجمعة المقبلة بجامعة الملك فيصل بالرياض، لافتًا إلى أنه سيقدم قصائد جديدة خلال تلك الأمسية وسيخصص أموالها للأعمال الخيرية ، قائلاً: "أكبر همي هو كيف سأصل من بيتي إلى المكتب الذي سأجلس عليه وأيضًا إذا أصبت بالكحة".

arrow up