الرئيسية / ممدوح الشمري يشتم ويقذف مواطن ووالدته على”سناب شات” ودعوات بالقبض عليه

ممدوح الشمري يشتم ويقذف مواطن ووالدته على”سناب شات” ودعوات بالقبض عليه

ممدوح الشمري يشتم ويقذف مواطن ووالدته على”سناب شات” ودعوات بالقبض عليه

صحيفة المرصد:طالب عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالقبض على ممدوح الشمري المعروف بالمنسدح أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الذي عاد من جديد للسب والقذف على “سناب شات” في حق مواطن ووالدته، وذلك عبر هاشتاق #حاسبوا_ممدوح_الشمري.

وأدى مقطع الفيديو لتجديد المطالب بمحاسبته، خاصة بعد تعرضه للسجن مسبقا قبل خروجه مجددا، وعبر موقع التواصل “تويتر” #حاسبوا_ممدوح_الشمري، انقسم السعوديون في موقفهم، بين متعاطف مع الشمري ومعارض له وبين من رأى أن الإعلام سببا في شهرة أمثاله.

وقال “خليفة المنهالي”: “والله انتم معطنة اكبر من حجمه”.

فيما لام “معاذ الحربي” متابعي الشمري: “المنسدح منحط وساقط أخلاقياً و ليش متابعينه بـ مئات الألوف ليش ماتعطوه بلوك ومثل مارفعوه تسقطوه.”.

وانتقدت “سارة بنت هيا”: “الأشكال الوسخة التافهة هذي كيف تنشهر ؟ الشرهة على اللي يتابعونهم ومعطينهم قيمة تفو على من يتابعهم ويشهرهم”.

وطالب “عبدالله” بعقوبة أشد قسوة من سجنه لتأديبه: “هذا والله ما يتادب هذا المفروض يمسكونه يعزرون فيه عشان يعرف ان لله حق ويكون عبره لناس الوصخه اللي مثله”.

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

92 - ضافر
2017-02-18 05:18:22
اغلقوا وسائل التواصل الإجرامي لأنها سبب الإرهاب والمشاكل والسب والشتم
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
91 - ليل
2017-02-17 22:22:03
****8 القمته حجراً....لأصبح الصخر مثقالاً بدينارا اتركوه الضرب في الميت حرام هذا هذا لا اخلاق ولا تربية ولا دين يردعه عن المنكر...شف الاسم وبعدين احكم على المسمى
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
90 - محمد الغامدي
2017-02-17 18:27:50
المنسدح مرك والمنبطح وكلهم كلاب مسعورة نصبت انفسها وصية على المجتمع مرة ومهاجمة المنبطح لاشخاص باسمائهم في الميديا جريمة يجب ان يمكث في السجن بسببها عدة سنوات . اضرب المجنون يخاف العاقل والعكس صحيح
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
89 - انشتاين
2017-02-17 17:31:56
انسان تافه بمعنى الكلم و وللأسف النافه في هذا الزمن يحترم فقط لأنه مشهور المحترم يغض عنه الطرف بين الحضور لأنه مو مشهور
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
88 - بندر
2017-02-17 08:36:20
متى ينتهي السناب شات ويلغوووووووووووه والله مايدخله الا ساذج مختل عاطل باحث عن الشهره الا من رحم ربي ولكن ماهي الفائدة المرجوة غير بيع المخدرات والرقص والخلاعة والتميلح والطلاق وخراب البيوت
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
87 - صريح الشرق
2017-02-17 02:20:04
الى متى وانتم تطبلون لاطفال السناب اشغلتونا في هذا الطفل وهل اذا قال شي محل اهتمام رنه بالسجن ومن هو عشان كل ماقال شي صار صجه وماهم مشاهير السناب من صغار العقول والمنحطين عذرا لاتطلبون لهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
86 - ابوسجى
2017-02-17 01:29:40
مجرد متابعة شخص كهذا سقوط أخلاقي
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
85 - 84 تعليق وتقولون مو مشهور
2017-02-16 23:48:12
مشان الله ياجماعه ارحموا عقولنا واستمتعوا بالسيول
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
84 - السُلطانة?
2017-02-16 23:20:17
رجعت حليمة لعادتها القديمة.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
83 - هدوووء
2017-02-16 23:19:42
التربيه الله بالخير .. على قول المثل ( كل إناء بما فيه ينضح )
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
82 - عبدالرحمن الدوسي
2017-02-16 22:50:12
اللي يقول اصل وماله اول ... اضحك الله سنك .. فيه مثل يقول لاتغبر يا..... على قرنك ..
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
81 - ابو فيصل الرياض
2017-02-16 22:24:36
ايش دخل امة في الموضوع لكن فعلا السمنحط يبقى دايم منحط
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
80 - ??الفضائي???
2017-02-16 22:04:48
كل الردود الي تهاجم ممدوح فيهم حقد مو على ممدوح شخصياً انما من ينقصهم شئ واحد الاصل والقبيله وكما قلت الي ماله اول ماله تالي
لا يعجبني(5) اعجبني(2)
79 - ??الفضائي???
2017-02-16 22:01:19
فيه مثل يقول ضربني وبكا سبقني واشتكى .. ينطبق على ممدوح يستفزونه يعني حلال عليه شتمه وحرام عليه يرد والله عجب ... كبير ياممدوح اقدم يالخال
لا يعجبني(5) اعجبني(2)
78 - محمد
2017-02-16 21:07:31
ردوه للعراق
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
77 - السحيم
2017-02-16 20:12:29
هذا واحد تافهه **** اخذ أكبركم حجمه
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
76 - سواق وايت موية
2017-02-16 19:57:45
وفق دراسات نفسية وأمنية وإجتماعية فإن بعض البيوت تعاني من مشاكل أسرية قد يكون سببها المخدرات او الطلاق أو إهمال الأب لأبناءه ماينعكس سلباً على أخلاق الورعان
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
75 - ام ايلين
2017-02-16 19:30:52
حتى الي يطالبون بسجنه مثل طقة المنسدح بوساخة اللسان
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
74 - ابوخالد السعودي الدمام
2017-02-16 19:14:29
لايكفي السجن البسيط له بل يجب سجنه سنه والف جلده وينشر الجلد ردعا لأمثاله
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
73 - راعيات السوق والسواقين
2017-02-16 19:05:24
هن العفيفات الطاهرات مايتابعن غير ذكور حسب الفطرة ومؤدبات غاظات البصر مره محشومات مره مره
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
72 - بدران
2017-02-16 19:04:26
ممكن يستفاد منهم ويكلفون بنقل مواد تفيد المجتمع وتستغل شهرتهم بطريقة صحيحة ..ويهذب طرحهم .لان التوجه حاليا من الجمهور للسوشل ميديا اصبحت اكثر متابعة من اي وسيلة اعلامية اخرى
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
71 - بدران
2017-02-16 19:02:01
المفروض وزارة الداخلية ووزراة الاعلام يكون بينهم تعاون ويقيمون دورات تربوية للشخصيات البارزة في السوشل ميديا في كيفية تقديم المادة للمتابعين ..لانهم يشتهرون وهم غير معدين اساسا للتعامل مع الجمهور .
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
70 - ?? ريما__Rima??
2017-02-16 18:59:34
الرياض سحبت امطار الشمال الله يجعلها امطار خير عليكم ?كان قبل سنوات نادرا مانسمع امطار على الرياض □■
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
69 - عُـــــــمــــــــر
2017-02-16 18:58:42
اطالب من سيدي سلمان سحب جناسيهم وطردهم للعراق
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
68 - ?? ريما__Rima??
2017-02-16 18:56:09
مدام قذفهم اقبضوا عليه ليتأدب هو وامثاله وسجن لمدة 5 سنوات
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
67 - mub
2017-02-16 18:54:36
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
66 - سواق وايت موية
2017-02-16 18:54:08
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
65 - سواق وايت موية
2017-02-16 18:52:50
مابقى إلا يرسل أغنية أم كلثوم الساعة 12 ليلاً
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
64 - الى 57
2017-02-16 18:52:31
اللهم آمين ويرحمه رحمة واسعه ويدخله الجنة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
63 - سواق وايت موية
2017-02-16 18:52:13
كنا حذرنا وحذرنا من تكليف الخادمات لتربية الورعان
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
62 - سواق وايت موية
2017-02-16 18:51:37
عز الطلب لقلم اللاحقيقة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
61 - violety
2017-02-16 18:51:35
ماذا اشتهر به غير بالوساخة والنجاسة ,,,ايتها الانظمة الرادعة هذة امامكم الا اذا تدخلت الواسطة فلا تحرجون وتتعبون انفسكم بالقبض عليه
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
60 - سواق وايت موية
2017-02-16 18:51:01
بتدقيق الصورة من قبل المختصين وجد أن ( البوهة ) أي شكل الخشة مقاربة ومطابقة لـ ( بلقيس )
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
59 - سواق وايت موية
2017-02-16 18:50:07
هذه المخلوقات التي حذرنا منها الدكتور عبدالله الفوزان
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
58 - سواق وايت موية
2017-02-16 18:49:26
إنه يمثل الشباب المنفتح سينمائياً
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
57 - سواق وايت موية
2017-02-16 18:49:02
الله يرحم صدام حسين ويدخله فسيح جناته
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
56 - سواق وايت موية
2017-02-16 18:47:45
صدق أنه منسدح الغريب ما أستضافته MBC حيث تحب هالأشكال وتهتم بهم حصرياً
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
55 - احمد ال محيا
2017-02-16 18:37:51
يجب سجنه 5 سنوات ليعلم أن الله حق. أعراض الناس مو بلعبه يا شمري واسأل شيوخ شمر عن العلوم اللي تسرك
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
54 - شواقة
2017-02-16 18:25:59
عليه كلنا في تويتر عشان يتادب اذا بينه وبين شخص اي خلاف مايجيب طاري الوالدين هذا مايمثل قبيله شمر باي شي منحط وساقط بلوك كلكم عليه حسبي الله ونعم الوكيل
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 12,253 )
53 - بدور
2017-02-16 18:24:45
استغفر الله العظيم
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
52 - العتب
2017-02-16 18:04:24
يمكن عنده ضوء اخضر اشوفه ماخذ راحته وماهى طاق خبر لحد
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
51 -
2017-02-16 17:53:29
يا ما يتم سب وشتم وبهتان العلماء وأهل الدين في الإعلام ولكن لأن الحرب على الدين هدفهم لا أحد يحاسبهم .
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
50 - ⁉️❗️⁉️
2017-02-16 17:46:20
بعض الناس والاعلام ينهون عن خلق ويأتون بمثله وأشد ؟؟
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
49 -
2017-02-16 17:22:45
لسانه طويل وماحد سلم منه وين الجهات الرقابيه عنه لازم يحترم نفسه ويحترم الناس
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
48 - ابو فلان
2017-02-16 17:16:48
شكله ما تربى المرى الاولى ويبغاله دعس جامد المره هاذي وسحب جنسيه ويرحلونه العراق بلا رده ليه فكوه كان خلوه ليمن يتربى
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
47 - ❤️ محب صدام حسين ❤️
2017-02-16 17:13:11
الله يلعن الواسطة اللي طلعته من السجن
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
46 - ❤️ محب صدام حسين ❤️
2017-02-16 17:10:06
ابو طبيع ما يجوز عن طبعه ، أساساً خروجه من السجن كان غلط المفروض ما يقل عن سنتين
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
45 - عبيد
2017-02-16 17:04:14
ماقصر اندريه غسلة غسل
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
44 - عبدالرحمن الدوسي
2017-02-16 17:01:37
كاولي ماعليه شرهه لادين ولاعرف
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
43 - مجبر رجل القعسي
2017-02-16 17:01:08
هذا ***يجب نفيه سجن شهر مايكفي لمثل هذا ل**
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
42 - بارود بن رصاص
2017-02-16 16:54:27
الكردي هذا مصخها زياده عن اللزوم فاهم القبيلة والعروبه غلط ; ياسعد من شالك في جمس الجوازات وطوالي خروج نهائي ; قذف واستحقار وعنصريه وميوعه واستفزاز وقلة ادب !!
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
41 - ابومشعلاني،،،،
2017-02-16 16:51:28
المشكله ماهو في هذا ***، المشكله في المتخلفين اللي يتابعونه هو ومن على شاكلته حتى جعلو منهم قيمة ولاكن الطيور ع اشكاله تقع.
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
40 -
2017-02-16 16:48:55
من يدعمه من وراءه لو كان جنوبي لتم سحقه
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
39 - الثقفي
2017-02-16 16:42:23
بعدين هالتافه ليش تتابعوه وتعطوة اكبر من حجمه هالعراكي متعالي ويقذف بالناس لانو مالاقي من يأدبه
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
38 - الثقفي
2017-02-16 16:40:13
دفعوه غرامه عالعراكي للي قذفهم ويجلد بعدها يتوب وينطم عن قذف اعراض المسلمين والمسلمات اما اذا كان كلها تعهد والسلام راح يرجع لقلة ادبه
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
37 - الثقفي
2017-02-16 16:38:07
ليش مايطبق عليه حد القذف لانو اكثر من مرة يقذف بأعراض الناس
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
36 -
2017-02-16 16:34:41
هناك خطأ مطبعي اقصد اشنع وليس اهون بتعليقي رقم 35
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
35 -
2017-02-16 16:23:05
رغم كرهي لممدوح واللي مثله الا ان مايمارسه ويفعله الاعلام لدينا اهون بكثير من السب اللي قاله
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 9,891 )
34 - بسمه
2017-02-16 16:21:17
المفروض الحوش اللي بالشكل هذا سواء هو ولا الثاني ينسجنوا حتى يتمنوا ريحة الحرية ومايلاقوها بس تهاون واستهتار حتى بالعقوبات !!!!مبزره من جد .
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
33 - ⛔️
2017-02-16 16:18:36
للاسف لايوجد رادع قوي يربي ويؤدب من يتلفظو بالكلام السيء ويسرقو ويغشو ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 1,120 )
32 - عاشق وطنه
2017-02-16 16:10:17
لا بد فيه سبب خلاه يسوي كذا ليش سب وشتم وماهي الدوافع لذلك
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
31 - رب كلمة قالت لصاحبها دعني
2017-02-16 15:58:44
قال تعالى:مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ_وقال الرسول صلى الله عليه وسلم: ليس المؤمنُ بالطَّعَّانِ ولا باللَّعَّانِ.ولا بالفاحشِ ولا بالبذيءِ
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
30 -
2017-02-16 15:47:43
بعد مارجعت للموضوع وجدت الشمري رد عليه ولم يخطئ عليه ... هو غلط على الشمري والشمري رد بنفس الأسلوب ... عموماً كلهم حثالة مجتمع
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
29 - عادل الوحش
2017-02-16 15:46:05
المفروض اللي قذفه يروح يقدم بلاغ وبيجيبونه بس يقدم لهم الفيديو
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 -
2017-02-16 15:45:49
هذا الرجل ان لم يرتدع فسوف يستمر في غيه لقد سهل عليه نهش اعراض الناس وقذفهم هل يعقل شخص يظهر على السوشل ميديا ويشاهده الالاف ويكون منطقه بهذه البذاءة يجب معاقبته وردعه
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
27 - عملاق
2017-02-16 15:40:52
العملاق اعطاه درس مجاني في الاخلاق والتنتيف اللي على اصوله صراحه حزني هالمهجن مثل الورع تعلمه وتقوله لا تسوي كذا ويجيك مدرعم ومعصب ويسوي اللي حذر منه عمه
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
26 - Ymni mahbob???
2017-02-16 15:39:51
مسكين يفكر انه شمري مايدري انه لزيزه.اسحبوا الجنسيه من هذا العراقي ...
لا يعجبني(3) اعجبني(11)
25 -
2017-02-16 15:38:43
الحين اللي كاتبين حاسبوا مادري وش اسمه ليه متابعينه وهم عارفين انه يسب ويفذف والا هالاشكال من بيدري عنها عالم غريبه مابقى نكره على وجهه الارض ماكتبوا عنه مواضيع كأنه محور الكون والا مهتمين باخباره
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 - كلمة حق
2017-02-16 15:36:48
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 - ابو محمد
2017-02-16 15:35:17
العملاق ياهو هزأ فيه فحط في جبهته واعطاه المقرفون وبانت من عيون العراقي اثار التفحيط ههههههههههههه
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
22 - رهين الحياة
2017-02-16 15:30:24
ماكل من يلبس البشت رجال ولاكل من يركب المطيه يدلي فلاغرابه فنحن في زمن الرويبضه وهذاواشكاله مايمثلون الاانفسهم تكرم قبيلة شمر عن هاالوجه وياماناس ينتمون الى قبائل عريقه وليسومنهم في الأساس في مجتمعنا
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
21 - متابع عن بعد
2017-02-16 15:26:45
أولا.. الحمد لله لا أعرفه ولم أشاهد له أي مقطع. ثانيا.. أمطار خير وبركة والجو جو شبة نار وحليب زنجبيل فلا تعكروا هذه الأجواء بهؤلاء السخفاء..
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
20 - في هذا الزمن
2017-02-16 15:20:21
كثيرون هم الذكور قليلون هم الرجال
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
19 - تعليق 4
2017-02-16 15:19:28
يا ليل ابو لمبه.. وبس رجعنا نبرر ونقول عن المخطي انه مريض نفسي ومختل .. ويهرب من العقاب والعقاب.. وبعد كم شهر يرجع يغلط من جديد ويلا وقتها ارجع شوف له عذر يتصدق
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 - ☕️ عـــهـــ?ــــ?ـــود ☕️
2017-02-16 15:17:10
مطر متواصل منذ أكثر من ساعة ?☔️?? الله يعطي أي واحد يقرأ تعليقي كل مايتمناه ? المطر رحمة من الله لذلك تستجاب فيه الدعوات فهو وقت رحمة من الله ونعمة عظيمة
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
17 - عادل
2017-02-16 15:16:56
هذ الاخ لا يحمل الجنسية***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - زائر.
2017-02-16 15:16:30
اش نوع الصنف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 1,429 )
15 - رعد الشمال
2017-02-16 15:16:28
القذف حده ثمانون جلدة في مكان عام
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 - ☕️ عـــهـــ?ــــ?ـــود ☕️
2017-02-16 15:12:35
??☔️⛈☔️
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 18,531 )
13 - الحرمان
2017-02-16 15:10:47
المنسدح سرق نكى منسدح بالصاله اقبضو عليه اصبح لسانه متبرى منه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
12 - عابر
2017-02-16 15:10:43
نتمنى القبض عليه لان ألفاظه بذيئه ونابيه وكل فيديوهاته تحتوي على سب وشتم وقذف نتمنى القبض عليه وعلى امثاله المنتشرين بكثرة في مواقع التواصل والتي امتلئت من هذي العينات الفاشلة التي شوهت سمعة المجتمع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
11 - ☕️ عـــهـــ?ــــ?ـــود ☕️
2017-02-16 15:10:24
عاجل ? أمطااار متوسطة متواصلة على الرياض وجو بارد جميل ليس شديد البرودة ??☔️☂️?⛈☃️??☔️??
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
10 - عبدالعزيز الشمري
2017-02-16 15:09:28
انا شمري وأتبرأ من هذا****ولا يحمل من شمر الا الأسم فقط .. شخص*** يمثل نفسه
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
9 - محمد الزهراني
2017-02-16 15:09:22
مشكله لو اعطيت ولد صغير مفتاح سيارتك كذلك هو حال الجوال اذا وقع في يد ****يكون مشكله كبيره وطامه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
8 -
2017-02-16 15:09:10
اسحبوا الجنسية منه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
7 - كلامي واضح
2017-02-16 15:08:32
هذا اللي استفدناه من التجنيس اللي بحب الخشوم لكن لا غرابه سبقك سعد الفقيه فكان اول من تنكر لمن احسن اليه
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
6 - ☕️ عـــهـــ?ــــ?ـــود ☕️
2017-02-16 15:08:18
لايستحق مني حرف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
5 - بو نواس
2017-02-16 15:02:36
هذه الواسطة التي تُخرج هذه ***. فالقيود يجب ان تُصفد بيديه حتى يعرف قدر الاخرين - فاللي لم يتربى ببيت اهله فالدولة اعزها الله قادرة ***
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
4 - ياليل ابولمبه
2017-02-16 14:55:09
*** لوكان صاحي ويعي مايقول مايتصرف بهذه التصرفات الورع هذا مريض نفسي ولا يحسب لعواقب الأمور
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
3 - زائر الليل
2017-02-16 14:55:02
ان ترك المجال لهذا****يتمادى اكثر واكثر فهاذي مصيبة كبيرة سوف تتعكس على المجتمع سلبيا ولسوف نرى ابشع مما قال هذا ***
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
2 - ابوفارس
2017-02-16 14:54:52
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 - عبيد
2017-02-16 14:52:47
هل الاشكال ماينفع معها الا الجلد وبعدين يعرف ان الله حق
لا يعجبني(1) اعجبني(2)

أضف تعليق
كاريكاتير