الرئيسية / بالفيديو..فنانة بحرينية ترد على الساخرين من شكلها السابق وزيادة وزنها!

بالفيديو..فنانة بحرينية ترد على الساخرين من شكلها السابق وزيادة وزنها!

بالفيديو..فنانة بحرينية ترد على الساخرين من شكلها السابق وزيادة وزنها!

صحيفة المرصد:لقنت الفنانة البحرينية شيماء سبت الساخرين من شكلها السابق وزيادة وزنها درسًا قاسيًا، مؤكدة أنها تفتخر بقدرتها على تغيير شكلها وإرادتها القوية في تحقيق ذلك.

وقالت عبر حسابها على “سناب شاب”: “قيل لربيع بن خثيم رحمه الله: مانراك يا ربيع تغتاب أحدًا فقال: لست عن حالي راضيًا حتى أتفرغ لذم الناس”، مضيفة: “أنا لا أخجل من الصورتين وعندي ثقة بنفسي أن أوجهها وأقول أنني كنت بوزن زائد لفترة”.

وأوضحت شيماء: “أنا فخورة بإنجازي وقد تحديت نفسي بإرادتي وعزيمتي وإصراري ووصلت إلى ما أنا عليه وطورت من نفسي”.

واختتمت: “لكل حاقد ومريض، بدلًا من أن تسب وتجرح وتستخدم كل أساليب الإهانة، كن واثقًا بنفسك وواجه عيوبك واعمل على تعديلها وتصحيحها، لأن الثقة بالنفس نعمة لا يشعر بها إلا من يمتلكها، وأتمنى الشفاء العاجل لكل نفس مريضة حاقدة وحاسدة”.

وكانت الفنانة البحرينية شيماء سبت قد تعرّضت لموجة من الانتقادات والسخرية بسبب تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة لها قبل أن تفقد وزنها الزائد.

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

55 - سواق وايت موية
2017-02-19 12:05:57
الإستعراض ( بمكونات الجسد ) موضة خاصة اللبس الأحمر في أيام الشتاء !وللأسف أنه أشبه بدعوات ثقافية !
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
54 - حزم
2017-02-19 09:34:38
حلاة المره وهي مربربه مدعبله ومدلقمه ماهي مثل بنات اليوم معصقله ومسلفعه ومسلوعه . ملحوظه : جميع الكلمات المستخدمه موجوده في قواميس اللغة العربيه
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
53 - مصعبي حر
2017-02-19 02:19:11
ماصدقت لا إرادة ولاهم يحزنون ... سبق لها أن نزلت فيديو في سنابها تقول انها عملت عملية في دبي نحت كامل لجسمها ... *******
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
52 - وعوه
2017-02-18 16:18:30
والله ياشيما مافيه اثقل من دمك وخواتك ترزز في كل مكان واستعراض باجسامكم اعقلي تراك بالاربعين واصغر خواتك عمرها ٢٦وللحين تزيدون قلة حياء واستعراض وتمثيلكم يفشل مجرد عرض اجسام وطوالة لسان
لا يعجبني(2) اعجبني(7)
51 - عزتي في ديني
2017-02-18 13:19:44
تعليق43 قال سبحانه وتعالى( كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله )
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
50 - زينب...
2017-02-18 12:31:04
نحيفه والا متينه .مصيرك الدود...اهتمي بدينك !
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
49 - ابن الصبيخي
2017-02-18 06:54:08
الى الله المشتكى والله وبالله وتاالله ان حشمه المره مالها مثيل نصيحه عودي لمولاك غفرالله لنا ولك
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
48 - السُلطانة?
2017-02-17 23:48:44
تطيعين شوري أغلقي باب الردود ع من هب ودب ترى فيه عالم فاضية بعقول فارغة وظيفتهم الإنشغال بخلق الله وأنا بحكم خبرتي تيقنت أنه ماينشغل بخلق الله إلا الشخص اللي فيه عيوب ووراه بلاوي متلتلة...حقيقة.
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
47 -
2017-02-17 22:35:35
الله يهديها ويهدينا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
46 - المسير
2017-02-17 21:25:01
عملية التكميم قبل ازالة دوار اللؤله او بعد الازاله اتوقع بعد الطرد !
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
45 - مواطنه
2017-02-17 20:15:49
بكاشه تألف ع ناس اصلا الصدر المدلدل والكرش واليدات عملية التكميم ماتحسن شكلهم يترهلو ويصير شكلها شنيع هذي عامله عدة عمليات تجميل وجسمها مو رياضي زي ماتدعي لو تمارس الرياضه كان انشد وماشفنا تضاريس
لا يعجبني(4) اعجبني(4)
44 - ت 20
2017-02-17 19:36:12
شايفه وجهك ?????
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
43 - كلمة الحق
2017-02-17 19:29:58
ت32 انت ليش ما غضيت بصرك يا مولانى الا عاد اذا كنت وحده ومش واحد فمعذرة وهذا موضوع ثاني .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
42 - أحبك يا شيماء سبت ويا بنات سبت المحترمات
2017-02-17 19:20:44
الى 33 - طبعا ننتقد الأشخاص لتصرفاتهم ولكن أيضا يحق لي أنتقد الشكل لما أشوف شاب أو بنت مهملين أنفسهم ولا يعرفون يلبسون _ أنا ما يهمني الملامح لأنها خلقة الله بس يهمني الإهتمااام بالمظهر والنظافة
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
41 - ☕️ عـــهـــ?ــــ?ـــود ☕️
2017-02-17 19:15:39
عادي ماشوف انها تحتاج عمليات لو أنها سوت رياضة وقللت حلويات ومأكولات سريعة كان صارت أحلى ،، النحافة موب جمال ماتعجبني النحافة .
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
40 - أحبك يا شيماء سبت ويا بنات سبت المحترمات
2017-02-17 19:11:57
صدق شعب مريض نفسيا ومعقد وكئيب ويطلع أمراضه وعقده بالسوشيال ميديا أقول كل واحد يطل ع المرايه يشوف خلقته وجسمه ويشوف خلاقينه وساعتها نظروا على غيركم
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
39 - فارس نجد
2017-02-17 18:24:40
عملية التكميم لا تعني الارادة القوية والنجاح بل من ضاقة بهم السبل
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
38 - hima
2017-02-17 18:08:07
ماشاءالله تبارك الله,انسانه مكافحة,وفقها الله لقهر النكديين.
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 9,340 )
37 - بدور
2017-02-17 17:56:43
الله لايبلانا استغفر الله وأتوب اليه
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
36 - انشتاين
2017-02-17 17:37:32
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
35 - سبحان الله
2017-02-17 17:29:20
يمكن نصدق ان عملية التكميم نزلت وزن البطن وباقي الشحوم وين راحت، الله لا يبلي مسلم من عملية الى عملية نفس مسلسلاتكم وتفتنون عيال خلق الله الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلقنا
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
34 - ى
2017-02-17 17:01:29
وش تبينا نسويلها طيب تعلمنا و لي بيدنا نسويه فيها...
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
33 - بصائر للناس
2017-02-17 16:15:36
ارى اللي ينتقد شخص لشكله او عرقه او لونه ، اراه شخص ناقص وغير مدرك فهذا الامور اللون - الشكل - العرق - ليست بملك الانسان . نعم الانتقاد يكون للتصرف الخاطأ وينبغي ان يكون الانتقاد بناء وبالاسلوب الحسن.
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
32 - استغفر الله العظيم
2017-02-17 15:55:49
ت31 ../ قال تعالى: قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
31 - كلمة الحق
2017-02-17 15:37:27
ضعيفه او مليانه انتي حلوه وخفيفه على القلب .
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
30 - استغفر الله العظيم
2017-02-17 15:15:10
ت14../ قال تعالى: قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
29 - الشاعر
2017-02-17 15:14:06
الإرادة وقوة العزيمة والثقة بالنفس هي من يدفع الانسان للنجاح وتغيير مسار حياته كلما دعت الحاجة لذلك، وشيماء قد سطرت أروع النماذج من خلال هذه الحالة المتأزمة التي مرت بها واستطاعت بالصبر التغلب عليها )
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
28 - ?? ريما__Rima??
2017-02-17 15:12:38
لكي لاينتحل معرفي□■خروج
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - عزتي في ديني
2017-02-17 15:10:03
تعليق15 قال تعالى( يا أيها الذين آمنوا لا تتبعوا خطوات الشيطان ومن يتبع خطوات الشيطان فإنه يأمر بالفحشاء والمنكر ) وقال تعالى( كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله )
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
26 - ?? ريما__Rima??
2017-02-17 15:08:00
خطأ تقول (اهدي) الياء يرمز للتأنيث تعالى الله عما يقولون __قل (اهد)
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 - اللهم اهدي ضال المسلمين
2017-02-17 15:01:23
واعصم قلوبهم عن المعاصي وحصنهم من همزات الشياطين ،اللهم اهدي نسائنا ونساء المسلمين وجملهن بالحياء والحشمة وحبب لهن الحجاب وزينهن به وردهن إليك ردا جميلاً
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 - اللهم اهدي ضال المسلمين
2017-02-17 15:00:25
اللهم حصن فروجنا، وطهر قلوبنا، وارزقنا غض الأبصار، والبعد عن الحرام، وأغننا بحلالك عن حرامك، وبفضلك عمن سواك، إنك على كل شيء قدير، اللهم اهدي شبابنا وشباب المسلمين وجنبهم النظر الى الحرام واعصم قلوبهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
23 - عُـــــــمــــــــر
2017-02-17 15:00:17
فيه عينات وبكثره عندنا في السعوديه ينطبق عليهم المثل يعيبو على الناس والعيب فيهم
لا يعجبني(2) اعجبني(6)
22 - ?? ريما__Rima??
2017-02-17 14:59:26
يالمشهورين اللي يبي يرد على كل تغريدة من تغريدات الناس سيتعب??
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
21 - عُـــــــمــــــــر
2017-02-17 14:57:50
الشعب البحريني شعب مضياف وشعب مثقف تحيه طيبيه لشعب البحرين عموما✋?✋?
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
20 - ?? ريما__Rima??
2017-02-17 14:56:34
عاد مامن حلى سواء نحيفة أوسمينة
لا يعجبني(5) اعجبني(3)
19 - محمد
2017-02-17 14:56:30
انتبهوا يا جماعه لاتخلو هذه الاشكال تكون قدوه لابنائكم وبناتكم ترو والله انهم شر على الاخلاق والقيم اللهم اكفنا شرهم يارب العالمين
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
18 - ?? ريما__Rima??
2017-02-17 14:54:09
يمكن هي فيها سكر وخسرت وزنها لأن السكر ينحف السمين ويسمن النحيف
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
17 - عيني ع بلادي
2017-02-17 14:53:51
العني إبليس مصدقه نفسها والله ما قالت لاوجة في المقعد ولا ط
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
16 - محمد
2017-02-17 14:49:03
كله سيأكله الدود
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
15 -
2017-02-17 14:46:43
الصورة القديمة خلت الجسم ريتعش وشوقتنا الى السفر على البحرين حتى نكحل النظر ونهدى الأعصاب بغزلان المنامة والمحرق والرفاع يأهل البحرين لى معكم وليف
لا يعجبني(7) اعجبني(0)
14 - الوليد
2017-02-17 14:45:16
جسمها أول حلو الآن كأنها دياية مشوية
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
13 - محمد الشهري
2017-02-17 14:33:34
اف اف يا شيماء سبت بصراحة ولا عملية بدّي كنتورق وشنتورق أنك متينة والحرمة المتينة اللهم لا شماتة الله بس يعافيهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
12 - زائر
2017-02-17 14:30:39
بلشنا بالفنانات مره حلا ومره شمس ومره شيما وش يبلعون وش ياكلون وووو مع العلم اني ماعرف ولا واحده منهن والحمد لله
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
11 - Mohammed
2017-02-17 14:26:30
أنتم أيها المشاهير ارحموا انفسكم كل شي طالعين علينا بشكل وتغررون بالناس البسطاء باشكالكم اللي كلها عيوب وتطلعون علي السناب شات وغيرها من وسائل الاتصالات
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
10 - ساري
2017-02-17 14:25:40
لاتجعلو هؤلاء قدوة لنا ولاولادنا
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
9 - محلل نفسي
2017-02-17 14:24:28
صرتي * في فصل الشتاء
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
8 - محلل نفسي
2017-02-17 14:22:02
من درا عنك يالي في الضلام تغمز لوكنتي واثقة من نفسك مارديتي عليهم تسويق شخصي يعني شوفوني شهرين وترجعين برميل
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
7 - محمد
2017-02-17 14:18:08
الله يخلي الابر والكريمات والاجهزة الطبية تقلب الوحدة من غورلا لقمر
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 27,444 )
6 - قلم الحقيقه
2017-02-17 14:16:20
فعلآ هناك أشخاص لايتركون الآخرين في حالهم يتدخلون ويحشرون أنوفهم في أدق تفاصيل حياتهم دون أن نعلم من أعطاهم مثل هذا الحق.هؤلاء يطلق عليهم حشريين أو فضوليين وهم في الغالب أصحاب شر وفتنة وحقد وحسد .
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
5 - عدي 88
2017-02-17 14:16:11
النساء في اﻻربعين ماتحلو اﻻ مربربه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
4 - عدي 88
2017-02-17 14:15:17
والله احلى من اول
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
3 - المزن
2017-02-17 14:15:09
?الإعتدال في كل شيء جميل !!?
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 17,733 )
2 - عمر السميري
2017-02-17 14:06:01
مارسوا الرياضه كي تحصلوا ع اجسام رشيقه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 17,733 )
1 - عمر السميري
2017-02-17 14:04:32
السمنه مشكله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق



كاريكاتير