فضيحة عنصرية خلف هروب كلاتنبيرغ إلى السعودية

فضيحة عنصرية خلف هروب كلاتنبيرغ إلى السعودية

صحيفة المرصد: كشفت صحف انجليزية سر رحيل الحكم الإنجليزي الأشهر مارك كلاتنبيرغ عن البريميرلييج واتجاهه للعمل الإداري في السعودية.

وقال رئيس الحكام السابق في الدوري الانجليزي كيث هاكيت في تصريحات صحفية أن الحكم الأشهر في الدوري الانجليزي مارك كلاتنبرغ فاجأ الجميع برحيله إلى المملكة للعمل كمدير لتطوير وتدريب الحكام هناك لشعوره بالاضطهاد وأنه بلا سند في الدوري الإنجليزي ، وفقاً لموقع يورو سبورت.

وأضاف أنه بعد واقعة اتهام نادي تشيلسي لمارك بالتحدث مع لاعبي الفريق خوان ماتا وجون أوبي ميكائييل بألفاظ عنصرية, شعر بأنه بلا دعم أو سند من أي أحد على الرغم من تبرئته من تلك التهمة إلا أن لجنة الحكام خذلته ولم تتخذ موقفاً مسانداً له في تلك الفترة مما سبب له أزمة لم يستطع تجاوزها.

وكان نادي تشيلسي قد اتهم الحكم الانجليزي الدولي مارك كلاتنبيرغ بالتحدث بطريقة عنصرية مع لاعبي خوان ماتا وجان أوبي ميكائييل وذلك في موسم 2012 وتم تبرئته في التحقيقات التي أجريت في ذلك الوقت.

يذكر أن آخر مباراة قادها كلاتنبرغ في الدوري الانجليزي كانت بين هال سيتي وأرسنال وانتهت بفوز الأخير 0-2 وشهدت لمسة يد على لاعب أرسنال أليكسس سانشيز في كرة مشتركة مع مدافع هال الذي احتسب الحكم الدولي ضده الخطأ وقام بطرده ببطاقة حمراء بينما لم ير لمسة يد سانشيز في البداية وهي الواقعة التي تسببت في تقديمه الاعتذار بعد هذا الخطأ لمسؤولي هال سيتي, الذين علقوا بأن الاعتذار ليس له فائدة بعد خسارة المباراة.

التعليقات مغلقة.

7 تعليقات

  • 7
    Saad

    لان العنصريه ليست جريمه يمكن ان يعمل عندنا تعنصر على كيفك انت في امان

  • 6
    انه

    بركات عزت جلب النطيحه والمترديه بالاخير يبي سلف

  • 5
    اسمر عبر

    اتمنى حنا الهلاليين نتعاقد معه

    بعد اعتزال ابو زندة

    ضاعت هيبة الهلال واصبح ملطشة للجميع

  • 4
    زائر

    فضيحه هارب واكيد عليه قضايا ووجد طوق النجاه عند اتحاد عادل عزت عشان كذا رخيص وكمان يحكم مباريات صحيح (‘يا أمة ضحكت من جهلها الأمم’)والرحال يطلع في اكشن يادوري بفتخر جاب راس غليس

  • 3
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 2
    بالخط الاعرض

    اجل ينتبهون الخوال ههههههههههههههه

  • 1
    أبجد هوز

    ويستمر مسلسل اهدار الأموال،والا ما الذي جنيناه من سابقه لنجنيه من هذا الجديد،فالحكم السعودي ليس له اعتبار وكل الأندية تطلب حكام أجانب فالصرف هذا يجب ايقافه فما بعد مهزلة 90مليون ريكارد شيء والنتيجةصفر