رئيس التحرير : مشعل العريفي

"نضع أيادينا على بطوننا".. إعلامي أردني يسخر من "صواريخ الحوثي" ويصف حالته !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: سخر الإعلامي ورجل الأعمال الأردني مالك مجموعة ”قنوات البث الأردنية ”، فطين البداد من التهديدات التي أطلقها زعيم جماعة الحوثي في اليمن عبدالملك الحوثي في خطابه الأخير باستهداف السعودية بصواريخ تصل الرياض.
وقال البداد في مقال له نشرته “جي بي سي ” التابعة له بعنوان ”إيران : هل اقتربت ساعة الإنحسار ؟”: ”عندما يتحدث عبد الملك الحوثي عن أن لديه صواريخ تصل الرياض وما بعد الرياض، مقلدًا لحسن نصر الله، لا نضع أيادينا على قلوبنا من الصدمة بل نضعها على بطوننا من الضحك”.
وأضاف البداد : “هذا العميل الإيراني الصغير استجاب من فوره لما طلب منه أسياده في طهران، عندما هددت إيران الولايات المتحدة بحلافائها الذين تقول معطيات إنهم “عملاء ” وليسوا ”حلفاء “.
وعندما يستعرض الحرس الثوري الإيراني قوته في ذكرى ما يطلقون عليه ” الثورة ” ولكن بدون صواريخ، كما كان متوقعًا، بعكس ما كان يفعل الحرس في كل الاحتفالات السابقة، فإن هذا أيضًا له معنى واضح ومحدد.
وأردف قائلاً: “وعودة على بدء، فإن الإيرانيين بالتأكيد زودوا الحوثيين بصواريخ، أو بالأحرى، لدى ضباطهم في اليمن صواريخ تصل إلى مديات كبيرة، ولكن.. هل تمكنت صواريخ صدام حسين من فعل شيء؟“.

arrow up