رئيس التحرير : مشعل العريفي

شملت الرياض وحوطة بني تميم وحائل والمذنب..دهانات الجزيرة تقترب من عملائها بافتتاح 5 معارض جديدة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:افتتحت دهانات الجزيرة عملاق صناعة الدهانات عالية الجودة في المملكة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا 5 معارض خلال الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر الماضي، في 3 مناطق بالمملكة هي منطقة الرياض ومنطقة القصيم ومنطقة حائل، شملت على وجه التعيين مدن الرياض وحوطة بني تميم وحائل والمذنب.
ففي مدينة الرياض افتتحت الشركة معرضين، أحدهما في حي النرجس، والآخر في حي قرطبة، تخدم عملائها في الأول من خلال وكيلها مؤسسة رؤى الإبداع، وفي الثاني عبر وكيلها مؤسسة ديم وسديم.
وفي محافظة حوطة بني تميم افتتحت الشركة معرضاً جديداً في حي السلامية على طريق الملك فهد بالمحافظة، يمتد على مساحة 1592 متراً مربعاً.
وافتتحت معرضاً جديداً في مدينة حائل، يقع في شارع الأمير سلطان ( سوق الاتصالات) مكوّن من دورين، تبلغ مساحته الإجمالية مع مستودعه 940 متراً مربعاً.
وفي مدينة المذنب بمنطقة القصيم افتتحت الشركة معرضاً جديداً يقع في طريق الملك عبد العزيز ( دوار التعليم )، تؤدي فيه خدماتها عن طريق وكيلها مؤسسة أركان الامتياز.
وبتغلبها على عامل الزمن، وافتتاحها المعارض الخمسة قبل نهاية العام المنصرم وانطلاقة العام الجديد، تؤكد دهانات الجزيرة سعيها لتمتين أواصر علاقتها مع عملائها والاقتراب منهم أكثر، اضطلاعاً بخدمتهم على النحو الذي يفوق تطلعاتهم في المدن الأربع.
تتخذ هذه المعارض مواقع مهمة ومتميّزة في تلك المدن تسهيلاً لوصول العملاء إليها، وتلبي حاجاتهم من مختلف أنواع الدهانات المعمارية والصناعية والديكورية ودهانات الحماية ودهانات الأخشاب والدهانات المسؤولة بيئياً والدهانات المقاومة للحريق ودهانات الطرق ودهانات الأرضيات والمنتجات الإسمنتية الجاهزة وغيرها.
تحتوي المعارض على عينات لمنتجات دهانات الجزيرة في لوحات جدارية متقنة التطبيق، بالإضافة إلى نماذج لغرف المنزل ( غرف النوم- غرف الطعام- الصالات- المجالس- غرف الأطفال من بنين وبنات) مزودة بأفخر الأثاث، لكي يتسنى للزوّار تخيّل ما ستكون عليه بيوتهم بديكوراتها وألوانها واختيار الدهانات والألوان الأنسب لكل غرفة فيها.
صممت المعارض الخمسة وفق أحدث طرق العرض العالمية، وتأخذ طابعاً مميزاً بمستوى رفيع من الديكور الأنيق والمساحة الرحبة والتصميم الجذّاب، وتقوم فرق عمل عالية الخبرة والكفاءة بتقديم الخدمات والاستشارات والنصائح والإرشادات لزوّارها لاختيار أفضل المنتجات وأجمل الألوان.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up