رئيس التحرير : مشعل العريفي

مخالفة مرورية بالرياض والموقع خليج غينيا .. جدل على تويتر بسبب "مخالفات ساهر" ؟!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أثار قائد أحد المركبات تساؤلاً عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،حيث قال ,"هل يوجد خليج في المملكة يسمى بخليج غينيا" ؟!, وذلك بعد أن حصل على مخالفة مرورية في منطقة الرياض، بينما أشار موقع المخالفة بحسب نظام الرصد الآلي "ساهر" بوقوعها في خليج غينيا بمنطقة الرياض.
وعقب تغريدة أحمد البديوي الذي حصل على مخالفته في خليج غينيا، اشتكى عدد آخر من المغردين في "تويتر" من تأخر رصد المخالفات المرورية الممنوحة لهم، في حين أن بعضها تجاوز العام ومخالفات أخرى تجاوزت 5 أعوام - على حد قول بعض المغردين.
وتجاهل المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور العقيد طارق الربيعان الرد بشأن المخالفة التي سجلت على المواطن في "غينيا"، وأكد في تصريح وفقا لـ"الوطن" أن الكاميرات الصغيرة الموضوعة فوق كثير من إشارات المرور في المملكة غير معنية برصد مخالفات عدم ربط الحزام أو التحدث بالهاتف أثناء القيادة، مبيناً أنها ليست تابعة لكاميرات الرصد الآلي وتعمل على قياس الكثافة المرورية، نافياً في الوقت ذاته كل ما يتردد بشأن تسجيلها المخالفات المرورية.
وبين الربيعان أنه لا يوجد نظام يعفي المخالفين من سداد الغرامات عند تأخر تسجيل المخالفات، لافتاً إلى أن هذه المشكلة كانت متعلقة بتأخير التسجيل في شعب الحاسب الآلي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up