رئيس التحرير : مشعل العريفي

الصملة يا هلال!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

... عوض خميس!
... محترف في النصر وقع معه الهلال إلى هنا والأمر عادي، لكن عند رئيس النصر لم يكن عاديا هكذا تقول الأحداث!
... عوض خميس يعود للنصر بتوقيع آخر أثبت من خلاله رئيس النصر أن الحكاية لها وجه آخر معني بالمستقبل الذي سيأخذنا إلى سيناريو أشبه ما يكون بسيناريو سعيد المولد!
... يا ترى ما هو المستند الذي استند عليه الأمير فيصل بن تركي في التوقيع مع عوض خميس وهو الموقع مع الهلال!
... طبيعي أن أسأل وطبيعي أن أبحث عن مدخل قانوني لكي أجيب على أسئلة جماهير ضاعت بين توقيع هنا وآخر هناك!
... ولأنني لم أجد قانونيا يقنعني فلربما أذهب إلى سعيد المولد الذي يملك خبرة أطاحت برئيس لجنة الاحتراف السابق وكشفت جهل إعلام كان يتحدى بعدم لعب سعيد في السعودية لغير الاتحاد، فلربما أجد من خلال سعيد نصاً يجعل من عوض خميس نصراويا دون الرجوع لتوقيع الهلال!
... بغض النظر عن من صح أو خطأ، وبغض النظر عن من سيكسب في نهاية الأمر إلا أن كحيلان يثبت يوما بعد آخر أنه يجيد ملاعبة الهلاليين داخل الملعب وخارجه!
... الصملة يا رجال، عنوان استهل به كحيلان صورته مع عوض خميس أثناء توقيع العقد الجديد، ولها من الدلالات ما يجعلني على طريقة رئيس النصر أقول الصملة يا هلال!
... أحداث تمضي وأخرى تحدث حاليا وربما غدا أحداث جديدة قادمة تكشف التباين في التعاطي معها على صعيد القرار والإعلام وقضية اليوم مازالت في طور البداية التي لم تستوعب من أكثرنا لكي نصل إلى حقيقة ما يمكن أن يصدر غدا تجاهها كقرار رسمي!
... هي أي القضية بلا شك قضية من العيار الثقيل من الصعوبة بمكان التوقع بأي قرار حولها لاسيما وأنها لم تزل في طور الصور بالنسبة لنا وللجنة الاحتراف التي قطعا ستكون في موقف لا يحسد عليه حينما تكتمل أوراق القضية!
... عوض راعي الصملة يا رجال يظهر صوتا وصورة في مقطع يؤكد فيه التوقيع للنصر، بل العودة للنصر، وهنا أيضاً وجه آخر للقضية فيه تأكيد أن توقيعه للهلال بات من الماضي!
... وبين رأي من هنا وآخر من هناك ننتظر بيانا آخر من الهلال لإيضاح الحقيقة على الأقل لجماهير الهلال التي نامت على خبر يؤكد هلالية عوض وصحت على خبر يؤكد توقيع عوض للنصر أو تجديده مع النصر!
... هل سنسمع من يقول يا تلعب للهلال يا عوض أو تلعب في حوش بيتكم، أم أن درس سعيد المولد استفاد منه الجميع!
... بداية عاصفة للجنة الاحتراف الجديدة برئاسة طارق التويجري مع قضية القانون ينبغي أن يكون هو الفيصل فيها وليس غير القانون!
... وأنا مع اللائحة والقانون نصا وروحا، مع الأخذ في الاعتبار أن ثمة ثغرات تنسف عشرات اللوائح وأولها رغبة اللاعب!
... ليس بعد.. فما زالت مفاجأة رئيس النصر القادمة تطبخ على نار هادئة!.
نقلا عن "عكاظ"

arrow up