رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: مشاهد مروعة من داخل حفرة "الرعب" التي خصصها داعش للعراقيين .. لن تصدق حجمها ومشاهد الجثث المرمية على أطرافها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تداول مغردون عراقيون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر بعض الجثث المرمية عند أطراف حفرة تسمى بـ"حفرة الرعب أو الموت"، بعدما سيطرت القوات الأمنية العراقية على المنطقة.
من جهتها أعلنت الشرطة الاتحادية العراقية أمس الأربعاء سيطرتها على مقابره الجماعية التي خلفها، ما يسميها العراقيون "حفرة الرعب"، والمعروفة أيضا لدى العراقيين بحفرة الخسفة جنوبي مدينة الموصل، وهي الحفرة التي يرجح أن تنظيم داعش ألقى فيها جثث مئات الضحايا، وفق ما أفاد مصدر أمني لوكالة الأناضول للأنباء.
ووفقا لـ"العربية" أكدت شهادات سكان محليين، أن "داعش" أعدم المئات وربما أكثر من ذلك بجوار هذه الحفرة، وألقى بجثثهم في جوفها شديد العمق".
وذكر ناجون من معتقلات داعش أن محققي التنظيم "كانوا يهددون المعتقلين لديهم بنقلهم إلى حفرة الرعب في إشارة لإعدامهم في حال عدم تعاونهم مع التنظيم".
يذكر أن السيطرة الفعلية على تلك الحفرة جاء قبل أيام قليلة، وبعد انسحاب داعش من المنطقة بشكل مفاجئ، بحسب ما أفاد مصدر أمني للأناضول، وتبعد حفرة الخسفة التي تحاذي قرية العذبة (20 كلم جنوب الموصل )، نحو 5 كلم عن الشارع العام الرابط بين الموصل و بغداد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up