رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد رد فعل نجوم هوليوود على خطأ فوز "لا لاند" بالأوسكار

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد-هافينغتون بوست:أصيب المشاركون بحفل الأوسكار بالصدمة عقب إعلانهم خطأً في النتائج، لتسحب جائزة أفضل فيلم من La La Land وتذهب إلى صناع فيلم Moonlight.
كما صدم المشاهدون في المنازل فور تلقي هذا الخبر، وانتشرت ردود الأفعال على الخطأ "الفادح" عبر شبكات التواصل شارك فيها عدد من نجوم هوليوود.
وقال جيمي كيميل مقدم حفل الأوسكار ساخراً عبر حسابه على تويتر، أنه يلقي باللوم على مقدم البرامج ستيف هارفي، الذي سبق له الوقوع في نفس الخطأ عندما قدّم حفل ملكة جمال الكون خلال عام 2015، ووقتها أعلن تتويج ملكة جمال كولومبيا باللقب، ثم اضطرها إلى التنازل عن التاج للفائزة الحقيقية، وهي ملكة جمال الفيلبين.
فيما تمنى الممثل بيلي كريستل لو أن هذا الخطأ وقع في نتائج انتخابات الرئاسة الأميركية التي فاز فيها دونالد ترامب.
وطالب الممثل بي جاي نوفاك ساخراً بإعادة النظر في جائزة أفضل ممثل فربما تكون هي الأخرى خطأ، وهي الجائزة التي حصل عليها كايسي أفليك عن فيلم Manchester by the sea.
وعلق الممثل جيسي فيرغستون على هذه الحادثة قائلاً "ربما أكون قد فزت في إحدى المرات الخمس التي ترشحت فيها لجائزة الإيمي، كل شيء وارد".
وكان مقدما الجائزة وارن بيتي وفاي دوناواي إعلنا في البداية أن الفيلم الموسيقي الرومانسي La La Land هو الفائز بجائزة أفضل فيلم، وبعد أن اعتلى فريق العمل المسرح لإلقاء كلمات قبول الجائزة، قال بيتي إنه أعطي المظروف الخطأ، لتذهب الجائزة لـMoonlight.



http://video.dailymail.co.uk/video/mol/2017/02/27/8398531628921538338/960x540_MP4_8398531628921538338.mp4

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up