رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: تذاكر حفل "عمر خيرت" بجدة تُثير الجدل.. "الشركة المنظمة" تعلن نفاذها وسبب ارتفاع سعرها.. وهكذا تفاعل "المغردون"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف زكي حسنين رئيس الشركة المنظمة لحفل الموسيقار المصري عمر خيرت، المقرر إقامته بمدينة الملك عبدالعزيز الاقتصادية بجدة في 3 مارس المقبل، عن نفاد تذاكر الحفل بالكامل، رغم ارتفاع أسعار التذاكر.
وقال حسنين إن "المقابل المادي الذي سيتلقاه خيرت وتجهيزات قاعة الحفل هو سبب ارتفاع قيمة التذاكر، حيث إن الشركة قامت بتجهيز المسرح واضطرت لشراء الآلات الموسيقية وأدوات الاحتفال من دولة البحرين؛ نظراً لعدم توفر هذه الآلات السعودية".
وأوضح رئيس الشركة المنظمة لحفل الموسيقار المصري عمر خيرت، أن أسعار تذاكر حفلات عمر خيرت في مصر منخفضة؛ نظراً لأنه يتم إقامتها في أوبرا القاهرة التي تتوفر بها كافة الأدوات والتجهيزات اللازمة لإقامة حفل "أوبرالي".
في المقابل أثار ارتفاع قيمة تذاكر الحفل استياءً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها ناشطون "باهظة" خاصةً إذا ما قورنت بحفلات مماثلة بدول أخرى؛ وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 ريال للفئة ج، و1700 للفئة ب، و2200 للفئة أ- بحسب الرواد.
https://www.youtube.com/watch?time_continue=7&v=ULd8ebIcp-s

arrow up