الرئيسية / تفاصيل جديدة عن قضية سرقة نصف مليون ريال من عضو شورى بالأردن

تفاصيل جديدة عن قضية سرقة نصف مليون ريال من عضو شورى بالأردن

تفاصيل جديدة عن قضية سرقة نصف مليون ريال من عضو شورى بالأردن

صحيفة المرصد-عكاظ: قالت صحيفة محلية إن عضواً في مجلس الشورى تعرض لعملية سرقة مبلغ نصف مليون ريال في مملكة الأردن من قبل شخص كان يعمل ضابطاً في الأمن الأردني. و كان عضو الشورى يعمل قاضياً سابقاً تعرف على الشابط قبل نحو عام حيث تواصل معه ليستشيره في بعض  المسائل ثم دعاه لزيارته في الأردن بعد الإتفاق على أعمال تجارية مشتركة. حمل عضو الشورى معه المبلغ و التقى الضابط ليرافقه إلى منزله و في الطريق فاجأه شخصان آخران وطلبا منه ترك المبلغ و مغادرة السيارة ليقدم بلاغه للسلطات الأردنية.و أفاد عضو الشورى أنه حاول الإتصال بالسفارة ولم يتم الرد على الهواتف المعلنة في حين أكدت السفارة أنه لم يتواصل معها إلا منذ 5 أيام من وقوع الحادثة لافتة إلى أن السفارة أكدت أن القضية محل متابعة بالتنسيق مع السلطات الأردنية.




التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

20 - راقع
2016-02-10 23:39:00
يستاهل.... شخص بهذه العقلية ، يتمشى في الأردن ومعه نصف مليون ريال، كيف يكون كرسي في مجلس الشورى...؟!؟!؟ هذا شخص غير سوي التفكير...
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
19 - الصبحاوي
2016-02-10 13:29:16
يستااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 - الصبحاوي
2016-02-10 11:13:45
يستاهل اكثر من كذا والقانون لا يحمي المغفليييييييييييييييييين زي هذا ،،،،
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 - نجاخان
2016-02-10 10:38:59
عضو شورى يشيل نصف مليون نقدا لا في الاردن مبلغ بسيط مايسوى بالنسبه لعضو الشورى حق سبوع شاقوووووووووووووووووووووووووووووووووووول الحكم لكم ياساده
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
16 - دروجبا
2016-02-10 08:21:40
خذوا كلامي على محمل الجد يوجد علاقة بين الضابط والشخصين اللذان اعترضا عضو الشورى لابد أن يحقق معه رجل الديك تجيب الديك هناك اتفاق بينهم والله أعلم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
15 - saleh33
2016-02-10 07:32:17
توكم تعرفون سفاراتنا نايمه وتلفونات مغلقه ولسه ماشفتوا شيء مادام 70%من السفراء***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 - منصور
2016-02-10 07:31:54
كيف طلع من السعودية بهالمبلغ
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
13 - الصارم
2016-02-10 07:03:51
معقوله فيه عاقل يحمل نص مليون ريال في وقت بالأمكان تحويل الأموال بهاتفك الجوال، الا إذا كانت التجاره****ولا يراد للأموال أن تتابع!!
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
12 - شايف وساكت
2016-02-10 06:55:28
مخالف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
11 -
2016-02-10 06:41:50
هل مثل هذا يستشار في مجلس الشورى اذ كان بهذة السذاجة \قال اية قال عضو في مجلس الشورى كم قرار صدر من مجلس الشورى باقتراح اوتصويت منة ومن امثالة
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
10 - علي2000
2016-02-10 06:13:03
عضو مجلس الشورى هل يحق له الجمع بين وظيفه رسميه والتجاره.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
9 - الهاشمي
2016-02-10 00:32:34
يا رجل المثل يقول من خرج من داره قل مقداره وين طاير بالمبلغ ذا الجيب متلتل ?
لا يعجبني(9) اعجبني(1)
8 - العسكري الفرد المظلوم في تقاعدة
2016-02-10 00:25:41
مخالف لللنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
7 - حان الرحيل
2016-02-10 00:25:13
*** بدون ترصد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
6 - اليوسي
2016-02-10 00:14:28
عسى ماهو الشمري اللي اعترض على علاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
5 - الشووورى
2016-02-10 00:13:52
شبعانين أعضاء الشورى ***واخرتها بيض النعام
لا يعجبني(0) اعجبني(13)
4 - اللامي
2016-02-10 00:00:23
الإتفاق على أعمال تجارية مشتركة !!__ الوطن اولى
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
3 - شيهـ20ــآنة❤❤آلمرصـد
2016-02-09 23:56:52
((حمل عضو الشورى معه المبلغ و التقى الضابط ليرافقه إلى منزله و في الطريق)) لو احمل مثل هالمبلغ اشتري سلااااااح واللي قرب اطخخه
لا يعجبني(9) اعجبني(1)
2 - شيهـ20ــآنة❤❤آلمرصـد
2016-02-09 23:55:38
(( تعرض لعملية سرقة مبلغ نصف مليون ريال )) لو عندي هالمبلغ اهاجر برا
لا يعجبني(7) اعجبني(9)
1 - علي
2016-02-09 23:53:21
لا زال الخبر غاااااااااااااامض .... ازيلوا الغمامه ليأخذ المواطن حذره
لا يعجبني(1) اعجبني(3)

أضف تعليق
كاريكاتير