رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور.. "الديلي ميل" تنشر تقريرًا عن مهرجان الملك عبد العزيز للإبل وتكشف عن معايير اختيار الجمل صاحب الـ25مليون استرليني !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة صحيفة المرصد: سلطت صحيفة "الديلي ميل" الضوء على مهرجان الملك عبد العزيزل لـ "الجمال"، والذي يحصل فيه الجمل "الأجمل" على جائزة قدرها 25 مليون استرليني، في المسابقة التي تجريها المملكة على أرضها، وهيّ أشبه كثيرًا بمسابقات "ملكات الجمال"، ويشارك في تلك المسابقة نحو 300  جمل مختلفة ملامحها تمامًا بالرياض، وذلك في مهرجان الملك عبد العزيز خلال هذا الشهر.
وقالت صحيفة "الديلي ميل"، إن هناك مجموعة من القواعد والمعايير التي يجب على تلك الجمال الالتزام بها، ومعظمها يتركز على الجمال الطبيعي، والآذان والشعر والرموس والسنام العالية، وهناك مواصفات عديدة في الجمل الذي سيتم اختياره لينال تلك الجائزة الضخمة.
واستشهدت "الديلي ميل" بحديث للمتحدث باسم المهرجان، الدكتور طلال الطريفي، والذي قال إن الإبل ستخضع لفئات محددة عددها 5، إضافة إلى وجود انواع عديدة من الجمال فهناك "الأبيض" وهناك "صاحب اللون الغامق"، والجمال الحُمر وهناك الجمال البنية اللون، إضافة إلى أن هناك معيار خاص بحجم الرأس، وهل تغطي الشفاة "الأسنان" أم لا، كذلك طول العنق، والعيون والرموش.





arrow up