رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: "نورة الغامدي" تروي قصتها من ماجستير في "النانو" إلى بائعة "شاورما" على رصيف كورنيش "الدمام"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أعربت نورة الغامدي عن عدم خجلها من عملها في بيع الشاورما على رصيف كورنيش الدمام، رغم كونها حاصلة على درجة الماجستير في تخصص تقنية "النانو" في علاج السرطان والذي كان سببًا لوفاة والدتها، ووفقًا لأحد التقارير المذاعة على قناة "mbc" قالت نورة الغامدي عن أن الإنسان عادة ما يبدأ من الهبوط إلى الصعود إلى أن العكس حدث معها خاصة بعدما انتهت من دراستها لمجال تقنية النانو على مدار 8 سنوات والآن أصبحت تبيع الشاورما.
ترى نورة الغامدي أن أهم شيء في عملها أنه حلال دون النظر لطبيعته فهي لا تجد إحراج في عملها في بيع الشاورما، خاصة بعد تقديمها للعمل في أحد مراكز النانو داخل المملكة إلا أن الرفض كان حليفها في المركزين بسبب عدم وجود وظائف متوفرة والآخر لأنه يقتصر على العمل للرجال فقط، وكذلك الحال بالنسبة للجامعات حيث لم تتمكن من العمل بها لعدم وجود وظائف شاغرة رغم تقدمها بأوراقها للجامعة.
أوضح التقرير الذي بثته قناة "mbc" أن نورة الغامدي أصبحت مشهورة في منطقة كورنيش الدمام واعتاد الجمهور على تواجدها، ورغم ندرة تخصصها إلا أنها لم تتمكن من الالتحاق بأي عمل في مجالها.
وترى نورة الغامدي أن عملها في مجال بيع الشاورما أفادها في تعلم عدة مهارات منها التسويق والاتصال ورغم عدم حصولها على عمل إلا أنها لا تفقد الثقة في الحصول على فرصة مناسبة في تخصصها فيما بعد نظرًا لثقتها في توفيق الله.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up