رئيس التحرير : مشعل العريفي

كشف عن معلومات غير معلنة.. مالك مبنى الأسلاك يطالب الكهرباء والبلدية باعتذار رسمي .. ويهدد بالتصعيد!-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف مالك المبنى الواقع تحت التشييد بمحافظة عسير والذي تمر من خلاله أسلاك الكهرباء، عن أن المتسبب الرئيسي في دخول الأسلاك إلى بيته هي وزارة الكهرباء.
ولفت مالك المبنى، وفقًا لـ "سبق"، إلى أنه شيد مبناه على موقع مملوك له بصك شرعي، مضيفًا: "تقدمت بطلبات لإزالة الأسلاك ولكن دون جدوى".
وأوضح مالك المبنى موقفه من بيان وزارة الكهرباء والذي أكدت فيه تعدي مواطن وتمرير أسلاك كهربية عبر فتحات إلى داخل المبنى، قائلًا: " تقدمنا بطلب إلى شركة الكهرباء بتاريخ ١٤٣٧/ ٧/ ٤ لإزالة الأسلاك، كما أن لدينا صكًّا ورخصة على الموقع المستأجر".
وأكمل مالك المبنى: " طلبنا إزالة هذه السلوك الكهربية من المبنى، وانتظرنا 6 أشهر، وعندما لم نجد رد، قمنا بالشروع في التشييد، مع الاستمرار في مخاطبة (كهرباء محايل).
قال: وجدنا مماطلة من الكهرباء التي كانت تحيلنا إلى البلدية، والبلدية تحيلنا إلى الكهرباء، مؤكدًا أنه يعاني من مماطلة الكهرباء ووعودها غير الصادقة، معقبًا: "لدينا الإثباتات بالفيديو والصور وأرقام المعاملات".
وعبّر مالك المبنى عن انزعاجه من الوصف الذي ألصقته به وزارة الكهراء، حينما أطلقت عليه وصف المتعدي، مؤكدًا أنه تجاوز واضح.
وطالب مالك المبنى بتقديم الكهرباء والبلدية اعتذارًا رسميًّا له، وإلا سيضطر إلى مقاضاتهما، إضافة لمحاسبة صاحب مقطع الفيديو الذي اتهمه بالسرقة.
http://www.youtube.com/watch?v=d8oCjM32cHo

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up