رئيس التحرير : مشعل العريفي

كشفت عن السبب وراء سحر ومظهر شبابها الدائم .. خمسينية صينية تذهل العالم بإطلالة فريدة من نوعها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تبدو امرأة صينية في الخمسين من عمرها كما لو أنها في سن ابنة شقيقتها، البالغة من العمر 25 سنة، أي أنها تظهر بنصف عمرها الحقيقي، وهي تطل بجلدها المتوهج وملابسها الأنيقة وشكلها الجاذب.
ويبدو أن السبب وراء سحر عمر ومظهر شو مين الشاب يتعلق بعدد من الأمور تلخص في العناية بجمالها وصحة الوجه و البشرة والحرص على النوم الجيد والمنظم كذلك مراعاة الهدوء وعدم التوتر ، وفقاً لموقع العربية نت .
ونشرت لهذا المرأة، التي تعيش في مقاطعة يوننان، مجموعة من الصور، على الإنترنت، ليتبين أنها بوجه خال من التجاعيد وجمال ساحر، كما وصفها الموقع الإلكتروني الصيني الإخباري "كيو كيو دوت كوم".
ابنتها صديقتها
ولفتت شو مين، التي ترتدي أقراطاً متدلية من الأذنين، وتلبس أحذية الكعب العالي، وتلفت الانتباه أينما ذهبت سواء للتسوق أو أي مكان آخر، إلى أنها تفضل أن تذهب للشراء بصحبة ابنتها التي تثق في خياراتها وذوقها في الموضة: "أنا وابنتي كالأصدقاء.. وحيث لا أشعر بأن ثمة فرقا بيننا".
برنامج الحياة اليومي
لأنها تقاعدت عن العمل منذ أربع سنوات، وجدت في البداية صعوبة في التعامل مع وقت الفراغ، قائلة: "لا أحب أن أجلس هادئة حيث أرغب في فعل أي شيء".
وأضافت: "بعد تقاعدي عن العمل ظللت أقضي وقتاً طويلاً في تصفح الإنترنت، وأكتب مذكراتي ما شكل لي انتصاراً على الوقت، لكني كنت لا أزال أشعر كما لو أن المجتمع ركلني وراءه".
وفجأة تغير الوضع، حيث تعالى الاهتمام بالمرأة الخمسينية من قبل المجتمع ووسائل الإعلام مع نشر تقارير عن صحتها المثالية.
وذكرت أنها باتت تقضي الوقت في القيام بأعمال المنزل ومن ثم الذهاب لصالون التجميل وتصفيف الشعر، بحيث صار هذا جدولها المعتاد يوميا.
وقالت بصراحة: "أقوم عادة بصبغ شعري كل شهرين. وإلا فسوف يكون لونه رماديا".
أما هوايتها فهي عشق الزهور حيث تحضر فصولاً دراسية حول هذا الموضوع، تتعلق بتنمية الاهتمام بالزهور باعتبارها وسيلة لراحة البال والنفس والعقل.







arrow up