رئيس التحرير : مشعل العريفي

تداول تعدل أوقات العمل في السوق المالية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد-واس:أعلنت شركة السوق المالية السعودية (تداول) تعديل أوقات التداول في سوق الأسهم وصناديق المؤشرات المتداولة لتكون فترة ما قبل التداول تبدأ من الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 10:00 صباحاً، وتعديل فترة التداول لتبدأ من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 3:00 مساءً .
وقالت تداول في إعلان نشرته اليوم على موقعها أن فترة ما قبل التداول هي الفترة التي يتاح فيها إدخال أوامر البيع والشراء وتعديل الكميات والأسعار وإلغاء الأوامر، مشيرة إلى أنه في هذه الفترة لا يمكن تنفيذ الأوامر التي تم إدخالها.
وأضافت أن فترة التداول هي الفترة التي يتاح فيها إدخال أوامر البيع والشراء وتعديل الكميات والأسعار وإلغاء الأوامر، ويتم خلالها تنفيذ الأوامر في السوق.
وأشارت إلى تعديل فترة ما بعد التداول لتبدأ من الساعة 3:00 مساءً وحتى الساعة 4:00 مساءً، مبينة أنها الفترة التي لا يمكن فيها إدخال أو تعديل أسعار أوامر البيع والشراء أو كمياتها إلا أنه يمكن إلغاء الأوامر المدخلة والغير منفذة خلال فترة التداول أو تعديل تاريخ صلاحيتها.
وأكدت تداول أنه سيستمر العمل بنفس أيام التداول المعمول بها حالياً وهي من الأحد إلى الخميس، فيما سيبدأ العمل بهذه التعديلات اعتباراً من يوم الأحد 25 / 6 / 1437 هـ الموافق 3 أبريل 2016 م.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up