رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو ..المعلق عامر عبدالله : ما حدث من سباق الصوت للصورة أثناء مباراة كأس ولي العهد “تخريب متعمد”

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أوضح عامر عبد الله المعلق الرياضي الإماراتي خلال مقطع فيديو تم بثه، ما حدث له من مواقف صعبة أثناء تعليقه على مباراة فريقي الاتحاد والنصر، أثناء نهائي كأس ولي العهد، وبدأ بسرد التفاصيل بداية مما حدث من سباق الصوت للصورة، فضلًا عن عدم قدرته للوصول للكابينة بسهولة وحينما وصل لها لما يكن الزجاج يوضح الرؤية بسهولة، كذلك أشار المعلق الرياضي إلى أن "التجربة" التي تكون قبل المباراة لم يقم بها نظرًا للمشاكل مع طاقم عمل القناة الرياضية، فضلًا عن أن المونتيور عنده كان مختلف عن الملعب.
وأشار المعلق الإماراتي في حديثه من خلال مقطع الفيديو إلى أنه شعر بحالة من عدم الوضوح خاصة حينما أصبح مضطرًا للتعليق على "المونيتور" دون النظر للملعب وهذه أول مرة تحدث، واصفًا ما فعله بمحاولة إنقاذ الموقف وتم ضبط الصوت ليناسب الصورة، وأضاف أثناء الفاصل تم التعهد بتعديل الوضع لكن لم يتعدل وتابعت بالتعليق على "المونيتور" ، مؤكداً أنه يعمل منذ 15 عامًا ولم يصادف مثل هذا الموقف من قبل.
وأوضح المعلق الرياضي أن التفوق لا يتم بالتخريب، خاصة مع تدمير مجهود الشباب الذين يعملون من الصباح ورغم كل ذلك وصل اسمي "ترند" رغم كل محاولات التشويش على القناة، واصفًا ما حدث بالتخريب المتعمد، فالخطأ مقبول ولكن بهذه الطريقة "الله لا يرضاها"، مؤكدًا أريد أن أعرف لماذا حدث كل ذلك؟! .
وفي النهاية قال عامر عبد الله للجمهور سامحونا على أي تقصير، "وحسبي الله ونعم الوكيل"، ورفض الحديث عن أمور أخرى كثيرة معللًا ذلك بالأخوة، ومكررًا إعتذاره للجمهور في نهاية حديثه، قائلًا "إن كنت أنا السبب أطالب القناة الرياضية بعدم التعاقد معي".
وأشار المعلق الرياضي إلى أن "الجهات المسؤولة، فتحت تحقيقًا عاجلاً"، معلنًا استعداده للحضور للتعليق للقناة الرياضية السعودية، في أي وقت".

arrow up