رئيس التحرير : مشعل العريفي

"طالبها بتسجيل فيديو تعترف بخيانتها له".. مواطنة تروى تفاصيل تعذيب زوجها لها وإصابتها بالشلل-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: اضطرت المواطنة خديجة للقفز من الدور الثالث حتى تستطيع الهرب من زوجها وتعذيبه لها ، ونتج عن قفزها إصابتها بالشلل ، حيث طالبت الجهات المختصة داخل المملكة بمحاسبة زوجها بالإضافة لعلاجها خارج المملكة .
وقالت المواطنة وتُدعى "خديجة" في حديثها لبرنامج "يا هلا" أنها تعاني مع زوجها منذ بداية الشهر الأول سواء من التعنيف اللفظي أو الجسدي أو النفسي أيضًا، خاصة عقب اكتشافه أنه مدمن.
وأوضحت خديجة أنها حاولت الإصلاح بينها وبين زوجها عدة مرات إلا أنه يضربها لأتفه الأسباب، وكشفت عن آخر واقعة ضرب لها حينما كانت تنتظره على العشاء إلا أنه عاد متأخرًا للمنزل وكان في حالة هيسترية ، فقام بضربها بطريقة وحشية ، و انهال عليها بالضرب من الثانية فجرًا وحتى السابعة صباحًا مما دفعها لطلب الطلاق .
وأضافت خديجة في حديثها أن زوجها اشترط عليها تسجيل فيديو تعترف فيه بخيانتها له حتى يقوم بتطليقها ، وأمام ضربه المبرح وافقت ، إلا أنه استمر في ضربها حتى بعد تسجيل الفيديو ، بل بدأ يضربها بشكل أعنف ، فاضطرت لمحاولة الهروب من النافذة إلا أنها سقطت من الطابق الثالث وأصيبت بالشلل .
وفي النهاية طالبت المواطنة خديجة بحقها القانوني ، ومعالجتها خارج المملكة بسبب رفض أهلها مساعدتها نظرًا لزواجها على غير رضاهم، وأضافت رغم تقديمها إفادتها في الشرطة عقب إفاقتها من الغيبوبة إلا أنه تم الإفراج عن زوجها عقب أربعة أيام من التوقيف.

arrow up