رئيس التحرير : مشعل العريفي

مدير شرطة مكة يوضح تفاصيل جديدة حول علاقة الجاني بالقتيل “العمودي” ..وأسرته تكشف حقيقة زواجه من مغربية! - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نفى مصدر مقرب من أسرة رجل الأعمال أحمد سعيد العمودي شائعة زواجه من سيدة مغربية تردد عنها تورطها في جريمة قتله وذلك لبقائها خارج البلاد أثناء وقوع الجريمة، وأكد المصدر في حديثه لموقع "عين اليوم" أن أحمد العمودي غير متزوج متعجبًا من انشغال الناس بهذا الحديث وانتشاره بشكل سريع مما أثار غضبه.
فيما أكد مصدر آخر مطلع على سير التحقيقات في مقتل رجل الأعمال أنه تم الوصول للقاتل اليمني “محمد الشراري” من خلال البصمة، وأنكر في البداية، بعدما تم استيقاف الشراري مع 6 متهمين آخرين من جنسيات مختلفة.
هذا وقد أشار مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد القرني عبر قناة الإخبارية، إلى أن القاتل كانت علاقته بالقتيل محدودة وحضر عند الساعة السادسة صباحًا وظل معه 3 ساعات ، قبل أن يخرج وبيده حقيبة بها المبلغ ، بعد أن أجهز عليه خنقًا .
وأشار مدير شرطة منطقة مكة المكرمة إلى أن المبلغ يتجاوز 15 مليون ريال (قيمة عملات مختلفة) ، وليس 11 مليونًا كما ذكر أقاربه، هذا بالإضافة لعدم تعطل كاميرات المراقبة وإنما أُخفي بعضها لأسباب غير معلومة، موضحًا أن الجاني قام بالجريمة وحده، وليس مع شركاء في عصابة مثلما تردد.
الجدير بالذكر أن أسرة الفقيد تستعد لدفنه بعد الصلاة عليه فجر الثلاثاء في المسجد الحرام بمكة المكرمة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up