العودة يهنئ ابنه بعد حصوله على درجة “الدكتوراه” من جامعة “بتسبرغ” الأمريكية

العودة يهنئ ابنه بعد حصوله على درجة “الدكتوراه” من جامعة “بتسبرغ”  الأمريكية

صحيفة المرصد: فاجئ الداعية سلمان العودة نجله عبدالله على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالدعاء وإرسال تهنئة له بعد حصوله على درجة الدكتوراه في القانون الدستوري المقارن من جامعة بتسبرغ بالولايات المتحدة الأمريكية والتوصية بطبع البحث.
وكتب العودة في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل “تويتر” : ” تهنئة ودعاء لابني العزيز الدكتور عبدالله العودة، لحصوله الآن على الدكتوراه في القانون الدستوري المقارن من جامعة (بتسبرغ) والتوصية بطبع البحث “.

التعليقات مغلقة.

91 تعليق

  • 91
    التميمي

    والله شي يقهر يحرض الابناء للذهاب لمواضع القتال وعياله يرحون يدرسون بره لكن تاب ولله الحمد ولكن بعد ان ذهب الابناء

  • 90
    الحازمي

    تعليق مخالف

  • 89
    ابوفهد

    تعليق مخالف

  • 88
    شوف بعد

    حتى اللي تخرجوا من بيروت افضل ممن تخرجوا من مصر مثلاً في ستينات و سبعينات القرن الماضي وليس على مستوى الجامعات وانما مستوى المجتمع. لبنان متطبعه نوعاً ما من فرنسا ?

  • 87
    خريجي

    الغرب والشرق و الشرق الاوسط. كلما بعدت غرباً كانت النزاهة اعلى وبعدها شرقاً. ومع كل الاسف الشرق اوسطية وفيذا بعد وليس مستوى الجامعات لان هذا كوم ومستوى المجتمع ومعاملته هو ما يثبت بالعاملة العملية.

  • 86
    نحسبها

    المسؤلين خريجي الغرب اكثر تفهما ومعاملة ومصداقية في عملهم لذا لم يصلوا الى مراكز عليا لان الاعتماد عليهم كثير ومن الافضل ان يتحملوا المسؤلية. روح وشوف من وصلوا الى مراكز اعلى ومن تخرجوا واحسبوها. خطط!

  • 85
    عاد تعال

    شوف خريجي الجامعات فيذا وان كانت باللغة الانجليزية لكن المجتمع الذي يعيشونه لم يتغير فهكذا هو عملهم بعد التخرج ومعاملتهم للبشر. خريجي الغرب اكثر صدقاً و شفافية بدون غموض كما يحدث من تحزب الجامعي upm?

  • 84
    لان الجميع

    يعلم هي ليست بما يتعلمه في الجامعة وانما ما يتعلمه في الغربة والعمل بالاخلاص و الصدق و الامانة وهذا ما يحصده كثير من المغتربين. تعال وشوف فرق بين المسؤلين حسب اين تخرجوا من الغرب ام بدون نقطة

  • 83
    حسبته

    تعليق مخالف

  • 82
    غير معروف

    القافلة سارت ***.!

  • 81
    hima

    حفظ الله الولايات المتحده الامريكيه,مناراة العلم والانسانية والعدالة في العالم.

  • 80
    الحرفي

    0 كنت هنا وشكرا سلفا0000

  • 79
    فهد12

    اسمعوا افهموا ايها السذج؟ ابن شيخكم يدرس في امركا وجايب اعلى الشهادات وانتم مازلتم ترددون (ومنكم من ينتظر)

  • 78
    عزوز

    ماشاء الله خريج امريكا !!!؟
    لماذا لم يدخل جامعة اسلامية وحفظ القران وعلمه وتعلمه !!!
    سبحان الله العظيم

  • 77
    قاهر الليبراليه

    (( تعليق 76 انسان منتف )) هذا مستواك وقدوتك هي سعاد حسني

  • premium medal
    76
    إنسان منصف ?

    اقرأوا كلام ،،،،السيدة الفاضله ،،،،،رحمها الله وقدس الله سرها ،،،،،سعاد حسني ،،،،قالت (( بانو بانو على اصلكو بانو))،،،،،،كلمات تكتب بماء الذهب،،،،وتدرس في اعلى الجامعات ،،،،?

  • 75
    قلم الحقيقه

    والا ليس هذه حدودكم التي تقفون عندها.لامكان للأخوان في بلادنا.ولامكان لمن لايدين بالولاء المطلق لقيادتنا وحكومتنا السعودية الرشيدة حكومة آل سعود نصرها الله على كل حاقد حاسد ورد الله كيده في نحره.

  • 74
    قلم الحقيقه

    نحمد الله ونشكره أن حكومتنا الرشيدة أعزها ونصرها الله لم تعطي الضوء الاخضر للحكومة التركية للمناداة على أتراكها المتواجدين في بلادنا من حلاقين وسباكين للتظاهر وتأييد خليفتهم والا شاهدناكم تقودونهم.

  • 73
    يزيد

    سبحان الله كل ذي نعمة محسود تحس ان الدم وده يخرج من ردودهم من قوة الحقد والحسد على الشيخ وابنه

  • 72
    غير معروف

    من صفات المنافقين أنهم يحزنزن ويغتمون لفرح أولياء الله ويحاربونهم ويفرحون لأحزانهم وما يصيبهم من أذى ولا يضرون إلا أنفسهم .

  • 71
    ارنك

    استاذ سلمان الحمدلله الذي وفق ابنك وادعو الله ان يكون مسهما في خدمة دينه ثم مليكه ووطنه ومواطنيه .
    طبعا كعادتك استاذ لم تشكر الحكومه التي ابتعثته اما لو ابتعث من دول معينه لشكرتها لذلك .

  • 70
    عناوين

    ابي افهم يعني وش بيطلعون عيالك ياقلم الشر ****؟ النابغه في عيالك بيطلع سيكورتي في مركز تسوق ويخب عليه بعد ..ا!! اثقل واعقل وخل علماء الدين في حالهم لانك ماراح توصل مواصيلهم

  • 69
    أسم

    تعليق مخالف

  • 68
    تحداني

    لمن يتطاول على الشيخ العودة ينطبق عليكم مقولة : والله مادرى ****و2000 مبروك للدكتور عبدالله العودة

  • 67
    نجد

    رد 64 اجمل لقب له هو ( قلم الشر ) كما ذكرت بارك الله فيك

  • 66
    سماع

    ومزيدا من رفع الضغط نقول لفضيلة الشيخ الدكتور سلمان العودة حفظه الله ورعاه ترليون مبرووك وليخسأ الخاسئون

  • 65
    الشهري

    سبحان الله .. كل من كانوا يحاربون الإبتعاث ويخوفون الناس بالمؤامرات الغربية ويحثون البسطاء على النفير والجهاد سبيل الله ، طلعوا مبتعثين عيالهم لأرقى الجامعات الغربية !

  • 64
    بدون قناع

    اشوف قلم التزييف اصبح يقود قطيع لمحاربة المشائخ ؟؟؟ شاهت الوجوه صحيح عطلوا عقولهم وأغرقوا انفسهم في الحقد على كل عالم دين وانساقوا خلف اشباه الحقود قلم الشر !!!!

  • 63
    ينهى عن خلق ويأتي بمثله

    وين راحت محاربتهم للبعثات

  • 62
    .لن.

    هههههه.

  • 61
    مبتعث

    الجامعة مختلطة يا ايها الداعية

  • 60
    سلمو

    مبروك ..بس وش كارنا حنا!!!

  • 59
    &محمد الصيعري&

    سبحان الله
    فتاوهم متناقضة جدا.

  • 58
    الدستوري

    مايجوز التهنيئة ياشيخ والشهادة صادرة من جامعة بلد كفار، حسب علمي ان بلاد الكفر غير معتمدة شهايدهم صح ولا بوه غلط!!!!

  • 57
    &محمد الصيعري&

    ماشاء الله ******

  • 56
    &محمد الصيعري&

    تعليق مخالف

  • 55
    سلطان الفانون

    تعليق مخالف

  • 54
    مرسال غامد

    مبروك يا شيخ سلمان
    وفقهم الله وقر عينك وعيني وعين كل مسلم بصلاح الابناء وتوفيقم
    اللهم وفق ابناءنا وبناتنا واهدهم بهداك

  • 53
    طيب ويش

    المطلب ؟؟؟؟؟؟

  • 52
    الماااااضي2030

    تعليق مخالف

  • 51
    بردقان

    الله يوفقه ..

  • 50
    غير معروف

    ت50 صدقت فيما قلت

  • 49
    غير معروف

    من صفات المنافقين أنهم يحزنزن ويغتمون لفرح أولياء الله ويحاربونهم ويفرحون لأحزانهم وما يصيبهم من أذى ولا يضرون إلا أنفسهم .

  • 48
    غير معروف

    مبروك شهادة الدكتوراة لابنك عبدالله ياشيخ سلمان فهذا الشبل من ذاك الأسد ، المنافقون والسفهاء والجهلة مهمتهم محاربة الناجحين لأنهم فاشلين فاشتغلوا بغيبة الناس وهمزهم فأضاعوا دينهم ودنياهم.

  • 47
    فيصل .................

    ماتلاحظون الدكتره وراثه يعني دكتور ولد دكتور واغلب الاحيان كل العائله … لكن هذه المره دكتوراه حقيقيه بما انها من جامعه غربيه لاتعترف ب اب ولا عم

  • 46
    غير معروف

    ياشين اللي يعزز لنفسه
    ***

  • 45
    قطعة من الأدب المعاصر في فضح المتلونين

    44

    قلم الحقيقه
    اذا كنت تحفظ لنفسك … الخ && قطعة أدبية رائعه ،، تشكر على مضمونها ومحتواها

  • 44
    قلم الحقيقه

    اذا كنت تحفظ لنفسك قدرها وأنفتها ووقارها عليك أن تتجنبهم ولاتقابلهم كل ماعليك أن تكشف زيفهم وباطلهم وتخرجهم من خلف سواترهم الى حقيقتهم ليس من أجلك وانما لغيرك المخدوعين حتى لاتجرفهم رمالهم المتحركة.

  • 43
    ابراهيم التميمي

    سبحان الله ، ودي أعلق ولا ودي !!!

  • 42
    خالد

    *****************

  • 41
    قلم الحقيقه

    البعض يعيش على التناقضات في حياته .له ألف وجه ووجه. وجه للداخل ووجه للخارج ووجه في الخفاء ووجه لأصحاب الجاه والسلطة.وكل من يقابله يجد له وجه عنده.مثلهم يسمون في حياتنا الملونون.العين المجردة لاتخطأهم.

  • 40
    فتى منفوحة

    سبحان مغير الأحوال ، قديما كان من يأتي بكلمة ( قانون ) على لسانه يتهم في دينه و الآن ندرس القانون في أمريكا

  • 39
    قلم الحقيقه

    ليس هناك قوانين ودساتير وضعية.دستور بلادنا القرآن الكريم وحكومتنا الرشيدة تتبع منهجه وتحكم شرعه*****

  • 38
    شايف كذا

    هذه الجامعه من افضل الجامعات في العالم وهي في ولاية بنسلفينيا مدينة بتسبرج عمكم الشايب كان يدرس هناك عام 84م ايام ايام ?‍?

  • 37
    فتى منفوحة

    هل تعلمون أن دراسة القانون قديما كانت محرمة ؟ !

  • 36
    بن المري

    الى غليص ويش حرق رزك نبي نفهم هل الجامعه تدرس علومالشريعه. وخليك مع القطيع

  • 35
    القانون الدستوري المقارن من جامعة (بتسبرغ)

    وهل من درس القانون (( يفتي )) كمن درس الفقه ؟!

  • 34
    القانون الدستوري المقارن من جامعة (بتسبرغ)

    لقد منعني والدي من دراسة (( القانون )) وكنت محبا لدراسته !! لا أعلم لماذا منعني ؟!

  • 33
    القانون الدستوري المقارن من جامعة (بتسبرغ)

    هل كان مبتعث ؟ اما على الحساب

  • 32
    عموري

    ابناؤهم يدرسون القانون

  • 31
    أحمدالغامدي

    تخصص دقيق جدا لايستوعبه إلا الكبار ولايخوض غماره إلا المجدين مثل علم أصول الفقه في العلوم الشرعية لقدشرفتنا جميعا يادكتور عبدالله وأتمنى الحصول على نسخة من رسالتك وأراهاتباع بأسرع وقت في مكتباتنا

  • 30
    القانون الدستوري المقارن من جامعة (بتسبرغ)

    وهل تطرقت الدراسة لمقارنة بين (( الفقه والقانون )) من الناحية الدستورية والحاكمية

  • 29
    القانون الدستوري المقارن من جامعة (بتسبرغ)

    ( الفقه المقارن ) الا يكون بديلا (( للقانوووون الدستوري المقارن ))

  • 28
    الاخونج

    تعليق مخالف

  • 27
    القانون الدستوري المقارن من جامعة (بتسبرغ)

    قرأت الخبر !! فتبادر لذهني (( الفقه المقارن )) من جامعة الامام

  • 26
    القانون الدستوري المقارن من جامعة (بتسبرغ)

    ماشاء الله في القانون ؟! قانون ودستوري مقارن ؟! 3×1

  • 25
    محب آل البيت

    تعليق مخالف

  • 24
    محب آل البيت

    الى الشيخ العودة
    هل يجوز دراسة القوانين الوضعية

  • 23
    القانون الدستوري المقارن من جامعة (بتسبرغ)

    ماشاء الله في القانون ؟! وما آدراك ما القانون ؟!

  • 22
    السحيم

    ياصبر الارض

  • 21
    غليص

    بن المري
    هل الجامعه مسلمه
    ودي ونفسي نرتقي من التلميحات الشمزه , المثل يقول اطلب العلم ولو في الصين , ما قال لازم يكون في جامعه!!!!!!
    كثير عليك تعرف تكتب

  • 20
    قلم الخنبقة وتعدد المعرفات

    هذا الشبل من ذاك الأسد .. بارك الله في جهودك ياشيخ سلمان .. حفظكم الله ورعاكم وجعلكم غصة في حلق كل ليبروجامي

  • 19
    بن المري

    هل الجامعه مسلمه

  • 18
    بن المري

    تعليق مخالف

  • 17
    ابو علي .

    مبروك للعوده وابنه ولاشك ان الابتعاث فيه ناس كثير استفادوا منه لكن بعض ابناءنا *****

  • 16
    عواد

    تعليق مخالف

  • 15
    عاصفه

    بل الدكتوراة هي التي تشرفة بلأرتماء في احضان ابن الشيخ سلمان فاالف مبروك لها0

  • 14
    هجــــر

    الف مبروك لشيخنا الفاضل وأخونا د. عبدالله بن سلمان بن فهد العوده ….

    الشيخ سلمان عقليه ذكيه ومفكره …

    ويستاهل كل خير ….

  • 13
    المتزن

    الشيخ سلمان قد حصل على الدكتوراه ومع مرتبة الشرف في قلوب الناس قبل أن يحصل عليها أكاديمياً ..

    فهنيئاً لعبدالله ابن الشيخ بدرجة الدكتوراه .. وهنيئاً لنا به .

  • 12
    نصور

    1000 مبرووك ياشيخ سلمان وعقبال بقية الابناء ان شاء الله

  • 11
    DF

    تعليق مخالف

  • 10
    Redo

    تعليق مخالف

  • 9
    DF

    ابناء العلماء في جامعات الغرب الكافر

  • premium medal
    8
    إنسان منصف ?

    واعيباااااه،،،،،ابن سلمان العوده،،،،يدرس القانون الوضعي ،،،،،ويترك كتاب والده،،،،اللي اجازه النبي محمد،،،،،ازاي ازاي،،،،،إنتوا حيرتوني معاكوا،،،،،أنا مش عارف لكم ،،،،ربنا حيحاسبكم ????

  • 7
    من اخر السطر

    اذا ابوة الشيخ سلمان العودة فطبيعي يطلع انسان ناجح

  • 6
    ذااااك الرصيف

    هذا الشبل من ذاك الأسد

  • 5
    غير معروف

    وهل هذا من المفسدة الصغرى؟

  • 4
    غير معروف

    دكتوراة في القانون الدستوري اﻷمريكي الوضعي. وأين ذهب الصياح علي المسلمين بالدعوة والﻹسﻻم والقانون الشرعي اﻹلهي؟

  • 3
    حتى أنا تفجأت

    أنا تفاجأت جدا، وكاد يغمى علي

  • 2
    اسمرعبر

    الشهادة من وين من وين ؟؟ ماسمعت بالله عيد

  • 1
    عاشق سراب

    تعليق مخالف

المزيد